برعاية

تقرير | التشرد يضرب أصدقاء فيرجسون الواحد تلو الأخر

تقرير | التشرد يضرب أصدقاء فيرجسون الواحد تلو الأخر

فيرجسون نصح مويس الاسبوع الماضي بالموافقه علي تدريب ريال سوسيداد فهل سيقدم النصيحه للمزيد من الاصدقاء؟

هل العمل مع اكبر المدربين مفيد؟ مورينيو بدا كمترجم للسير بوبي روبسون في برشلونه، ورغم البدايه البطيئه والصعبه في مجال التدريب الا انه استطاع تحقيق انجازات تاريخيه تفوق بها علي كل ابناء جيله، لكن ليس كل من يعمل مع مدرب تاريخي يمكنه تكرار ما فعله مورينيو، وما يحدث لمساعدي فيرجسون منذ مايو الماضي برهانًا علي ذلك.

معاناه المدربين الذين ساعدوا اسطوره البريميرليج "سير اليكس فيرجسون" في تدريب مانشستر يونايتد ستتواصل من دون شك اذا وافق "ميك فيلان" علي تولي تدريب ويجان اثلتيك وخلافه الالماني المقال من تدريب الفريق "اوي روزلير" يوم الجمعه الماضيه.

معظم الذين عملوا مع سير اليكس فيرجسون عانوا في حياتهم المهنيه بعد ان ترك المدرب الاسكتلندي الكبير مقعده في اولد ترافورد لديفيد مويس في مايو 2013، فلم يسمع احد عن مدرب حراس المرمي "ستيل" الذي تسببت اقالته في غضب دي خيا، كما تجول المدرب الهولندي "رينيه مونيلستين" بين روسيا وهولندا وعاد نهايه الموسم الماضي الي الدوري الانجليزي لتدريب فولهام الذي فشل في انقاذه من الهبوط قبل ان يقال لتعيين المدرب الالماني فيلكس ماجات.

سيناريو تشرد كل من عملوا مع فيرجسون في اخر اعوامه علي دكه الشياطين الحمر سيستمر بطبيعه الحال اذا نجح ويجان في اقناع فيلان بتدريبه وانقاذه من الهبوط الي دوري الدرجه الثانيه هذا الموسم.

نتائج ويجان في دوري الدرجه الاولي الانجليزيه لم تتحسن بالصوره المطلوبه منذ تولي روزلير المسؤوليه قبل 11 شهرًا، وزاد الوضع سوءًا في الجولات الخمس الماضيه حين تعادل في مناسبتين وخسر في ثلاث مكتفيًا بفوز وحيد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا