برعاية

هودجسون مدرب انجلترا سعيد بأداء المهاجم ويلبيك

هودجسون مدرب انجلترا سعيد بأداء المهاجم ويلبيك

ربما لم يقدم داني ويلبيك كامل امكاناته علي مستوي الانديه لكن مهاجم ارسنال اثبت قدراته بقميص منتخب انجلترا لكرة القدم علي الصعيد الدولي.

واحرز ويلبيك هدفين ليقود انجلترا للفوز 3-1 علي سلوفينيا في تصفيات بطولة أوروبا 2016 علي استاد ويمبلي امس السبت ليستمر الفريق في صداره المجموعه الخامسه برصيد 12 نقطه من اربعه انتصارات متتاليه.

وعانت انجلترا صعوبات في فرض ايقاعها لفترات طويله في لقاء سلوفينيا وتاخرت عندما وضع جوردان هندرسون تمريره ميليفوي نوفاكوفيتش بطريق الخطا في مرمي حارسه جو هارت.

وادرك وين روني التعادل لانجلترا في مباراته الدوليه المئه مع المنتخب من ركله جزاء قبل ان يتالق ويلبيك ليحرز هدفين في ست دقائق.

وربما حالف الحظ ويلبيك في هدفه الاول لكن لم يكن هناك اي شك في مهاره مهاجم ارسنال عند تسجيل هدفه الثاني بعدما تعاون بشكل بارع مع رحيم سترلينج.

وانضم ويلبيك (23 عاما) الي ارسنال من مانشستر يونايتد مع نهايه فتره الانتقالات الصيفيه الماضيه ورفع رصيده الان الي 13 هدفا في 22 مباراه تحت قياده هودجسون الذي شعر بالسعاده لاداء اللاعب.

وقال هودجسون للصحفيين "كنت اثق في داني دائما. عندما اخترته في تشكيله بطوله اوروبا 2012 شعر كثيرون بالمفاجاه لكن لم يسبق لي اختيار تشكيله بدونه. حتي عندما كان لا يلعب بشكل دائم مع ناديه. انا سعيد لان الجميع الان يدركون موهبته."

واحرز ويلبيك هدفين في ثماني مشاركات مع ارسنال في الدوري الانجليزي هذا الموسم لكنه يتعرض لانتقادات دائمه بسبب عدم التسجيل باستمرار.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا