برعاية

13 ساعة حرمت «الأبيض» من طائراته

13 ساعة حرمت «الأبيض» من طائراته

كشفت لـ"الاقتصاديه" مصادر مطلعه ان سبب رفض هيئة الطيران المدني السعودي استقبال خمس طائرات اماراتيه تنقل الجماهير الي مطار الملك خالد الدولي في الرياض لحضور مباريات منتخب بلادها في كاس الخليج الـ 22، يعود الي طلب الجهات الاماراتيه بقاءها في ساحه المطار اكثر من ١٣ ساعه، حيث تصل صباحا وتغادر ليلا.

واكدت هيئه الطيران المدني انها تجد صعوبه في تنفيذ الطلب الاماراتي، ولا سيما انه وصل متاخرا من الجانب الاماراتي، وايضا لا يمكن حجز مساحات كبيره من ساحه المطار لبقاء خمسه طائرات متوقفه فيه، نظرا لكثافه الطائرات التي تهبط وتقلع منه. في المقابل، تقبل اتحاد القدم الاماراتي، رفض هيئه الطيران، حيث ما زال يحاول البحث عن حلول اخري قبل مباراه الابيض المقبله امام نظيره الكويتي غدا في الجوله الثانيه من المجموعه الثانيه من "خليجي 22" علي ستاد الامير فيصل بن فهد في الرياض.

وكان الاتحاد الاماراتي قد اعلن تعذره نقل الجماهير وقال في بيان اصدره اخيرا "يتقدم الاتحاد الاماراتي لكره القدم بالاعتذار الشديد لجمهورنا الاصيل والعزيز الذي بادر بالتسجيل بكثافه لنيل متابعه منتخبنا في مباراته الاولي من بطوله "خليجي22" مع المنتخب العُماني من خلال السفر علي الرحلات الخاصه التي كان الاتحاد يعتزم تسييرها عبر الشخصيات والمؤسسات المختلفه بعد تعذر تسيير تلك الرحلات لظروف خارجه عن اراده اتحاد القدم".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا