برعاية

أراقام وإحصائيات تهمك عن الجولة الأولي لخليجي 22

أراقام وإحصائيات تهمك عن الجولة الأولي لخليجي 22

خاص - يورو سبورت عربيه

مع نهايه الجوله الاولي من مباريات بطوله كأس الخليج العربي في نسختها الثانيه والعشرين والمقامه حاليا في الرياض ، بمباراه الكويت والعراق والتي انتهت بفوز الازرق علي اسود الرافدين بهدف لفهد العنزي في الدقائق الاخيره من المباراه.

"يورسبورت" يرصد في التقرير التالي بعض الارقام الخاصه بالجوله:

اقيمت في الجوله الاولي 4 مباريات انتهت جميعها بالتعادل باستثناء مباراه وحيده، حيث انتهت مباراه الافتتاح بين منتخب السعوديه و نظيره القطري بالتعادل الايجابي 1-1 ، في حين انتهت مباراه اليمن والبحرين في المجموعه الاولي بالتعادل السلبي.

وفي المجموعه الثانيه افتتحت مبارياتها بتعادل سلبي جمع بين المنتخب الاماراتي ونظيره العماني، قبل ان يحطم المنتخب الكويتي سلسله التعادلات بفوز هام وغالي علي حساب اسود الرافدين بهدف دون رد.

ثلاثه ارباع هدف في كل مباراه

احرزت ثمانيه منتخبات تتباري علي ملاعب الرياض 3 اهداف فقط في 4 مباريات بمعدل 75. فقط / افتتح التسجيل لاعب المنتخب السعودي فهد المولد في مرمي قطر ،قبل ان يدرك ابراهيم ماجد لاعب قطر التعادل في المباراه نفسها، قبل ان يسجل فهد العنزي لاعب الكويت الهدف الثالث في مرمي العراق.

و جاء هدف وحيد في الشوط الاول وهو هدف فهد المولد في مرمي قطر، في حين جاء هدفي ابراهيم ماجد"قطر" و فهد العنزي"الكويت" في الشوط الثاني.

شهدت الجوله اشهار 18 بطاقه صفراء في 4 مباريات كالتالي: 3 للمنتخب السعودي وهم : فهد المولد و سعود كريري و سلمان الفرج.

ومن قطر : ابراهيم الماجد ومحمد موسي عباس، و علي اسد الله قمبر، في مباراه اليمن و البحرين تم اشهار البطاقه مرتين الاولي لمدير عبدربه لاعب اليمن، والثانيه لحسين علي بابا لاعب البحرين.

وفي المجموعه الثانيه: حصل عمر عبد الرحمن لاعب المنتخب الاماراتي علي البطاقه الصفراء في مباراه منتخب بلاده امام نظيره العماني ، في حين اشهر الحكم البطاقه الصفراء للاعبين اثنين فقط من عمان وهم : عبد العزيز حميد المقبالي وعبد السلام عامر.

و حفلت مباراه الكويت و العراق بسبعه بطاقات صفراء في اعنف مباراه بالجوله الاولي ، حيث حصل كلا من علي عدنان كاظم و سلام شاكر علي واحمد ابراهيم خلف من العراق و بدر المطوع وفهد صالج العنزي و فهد عوض ومساعد ندا العنزي من العراق علي البطاقه الصفراء.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا