برعاية

أخضر بلا هوية.. يتعادل في افتتاح الخليجية | صحيفة المدينة

أخضر بلا هوية.. يتعادل في افتتاح الخليجية | صحيفة المدينة

نيابه عن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز افتتح سمو ولي ولي العهد صاحب السموالملكي الامير مقرن بن عبدالعزيز مساء امس النسخه الثانيه والعشرين من دوره كأس الخليج العربي لكره القدم بقوله: «بسم الله وعلي بركه الله ونيابه عن خادم الحرمين الشريفين افتتح بطوله كاس الخليج متمنيًا للجميع التوفيق» وبعد ذلك رفع علم الدوره من قبل مديرالبطوله، وكان سمو الرئيس العام لرعايه الشباب الامير عبدالله بن مساعد قد القي كلمه اللجنه المنظمه للبطوله بكلمه حيّا فيها المشاركين في الدوره والضيوف واكد علي ان دوره كاس الخليج حققت الكثير من الانجازات وساهمت في تطوير الرياضه في هذه المنطقه من العالم بفضل الدعم السخي الذي قدم للدوره ولقطاعي الشباب والرياضه في المملكه، مبديًا ثقته المطلقه في قدره الشباب من اللاعبين علي تقديم الافضل من المستويات الفنيه، لتواكب الجوانب التنظيميه.

ثم بعد ذلك بدا الاوبريت الغنائي الذي صاغه شعرًا الشاعرعبدالله ابوراس ولحنه الفنان رابح صقر واداه الفنان حسين الجسمي بعنوان (اذا اتحدنا).

والتي اطربت القله من الجماهير الحاضره لافتتاح الدوره والذين شكلوا صدمه للقائمين علي البطوله وفي ختام الاوبريت قام فريق العمل الفني للاوبريت بالسلام علي راعي الحفل.

رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم سيب بلاتر غادر الرياض في ساعه مبكره من فجراليوم بعد ان شهد افتتاح دوره كاس الخليج ومنتدي الاستثمارالخليجي.

وكان منتخبنا الوطني الاول لكره القدم قد خرج بنتيجه غير مرضيه لعشاقه في افتتاح بطوله الخليج الثانيه والعشرين بعد تعادله مع قطر بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمعهما مساء امس علي ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

ولم يقدم الاخضر اداءً مقنعاً، وارتكب مدربه لوبيز جمله من الاخطاء خصوصاً في التبديلات التي اجراها.

ظهر الشوط الاول بمستوي دون المتوسط من الجانبين، ووضح تاثرهما بضغوط الافتتاح خصوصاً المنتخب السعودي الذي لم يقدم المستوي المامول منه بسبب تباعد لاعبيه وافتقادهم للمسانده الهجوميه.

في المقابل قدم المنتخب القطري اداءً متوازناً في هذا الشوط، وسنحت له عدد من الفرص الخطره.

مرر تيسير الجاسم كره اماميه داخل المنطقه لناصر الشمراني تجاوز بها المدافع ولعبها عرضيه للمتمركز فهد المولد وضعها داخل الشباك كهدف سعودي اول في الدقيقه 37.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا