برعاية

السعودية تحتضن مشروع الهدف.. والرئيس العام يفتتح منتدى الاستثمار

السعودية تحتضن مشروع الهدف.. والرئيس العام يفتتح منتدى الاستثمار

    افتتح رئيس الاتحاد الدولي لكره القدم السويسري جوزيف بلاتر بحضور رئيس الاتحاد الاسيوي الشيخ سلمان آل خليفة والرئيس العام لرعايه الشباب رئيس اللجنه العليا المنظمه لدوره كأس الخليج العربي ال22 لكره القدم الامير عبدالله بن مساعد بحضور عدد من الشخصيات الرياضيه (مشروع ملعب الهدف1) بمجمع الامير فيصل بن فهد الاولمبي بالرياض، والذي تكفل به الاتحاد الدولي لكره القدم.

وعبر بلاتر عن بالغ سعادته الكبيره بعد عودته مجدداً للسعوديه بعد غياب ليس بالقصير وقال: "سعادتي كبيره بعد عودتي مجدداً للرياض بعد غياب طويل وسعادتي تكمن هنا للصداقه القويه التي يرتبط فيها الاتحاد الدولي لكره القدم بالإتحاد السعودي لكرة القدم عبر اعوام طويله، وكذلك زياده اواصر العلاقه المتينه وتبادل الخبرات وتاصيلها مع الرئاسة العامة لرعاية الشباب.

من جهه ثانيه رعي الامير عبدالله بن مساعد منتدي الاستثمار الرابع بحضور الرئيس الفخري للجنه الاولمبيه البحرينيه الشيخ عيسي بن راشد والصباح رئيس المجلس الاولمبي الاسيوي احمد الفهد وبلاتر ورئيس الإتحاد الأوروبي لكرة القدم ميشيل بلاتيني وسلمان بن ابراهيم والقي كلمه في افتتاح المنتدي قال فيها: "بدايه يسرني ان ارحب بكم في هذا المنتدي الرابع للاستثمار الرياضي واشكركم علي تلبيه الدعوه كما يسرني ان ارحب بجميع الاخوه الضيوف والمشاركين في بلدهم الثاني السعوديه، وانا علي ثقه بان وجود هذه الخبرات يمثل اهميه في اثراء محتوي هذا المنتدي ويشرفني وجودي بينكم فيه اهميه بالغه باعتباره يتناول (الاستثمار الرياضي) الذي يشكل احد المرتكزات الاساسيه التي ننشدها لصناعه رياضه سعوديه حديثه، وانطلاقا من هذه الاهميه فاننا نعلق امالاًً عريضه في ان ينبثق عن نقاشاته وحواراته العديد من التوصيات.. تساهم في زياده الوعي المجتمعي باهميه الاستثمار الرياضي، ونشكر النخبه من الخبراء والمختصين المشاركين بهذا المنتدي متمنيا له تحقيق اهدافه المرجوه.

عقب ذلك قام الامير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعايه الشباب ورئيس الاتحاد الدولي لكره القدم جوزيف سيب بلاتر بتسليم شهاده موسوعه غينيس للارقام القياسيه للدولي السعودي السابق ماجد عبدالله.

من جهه اخري استقبل الرئيس العام لرعايه الشباب وفد وزاره الخارجيه ووزارة الشباب والرياضة الفرنسي الذي يزور السعوديه حاليا برئاسه الوزير المكلف بالدبلوماسيه الرياضيه بوزاره الخارجيه الفرنسيه جان ليفي لعقد اجتماعات للجنه المشتركه بين الرئاسه العامه لرعايه الشباب ووزاره الشباب والرياضه الفرنسيه.

وفي بدايه اللقاء رحب بهم، منوها بالعلاقات التاريخيه التي تربط بين السعوديه وفرنسا وحرص الرئاسه العامه لرعايه الشباب علي توطيد العلاقات الرياضيه والشبابيه مع فرنسا بما ينعكس ايجابا علي الشعبين الصديقين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا