برعاية

«ڤيڤا» تدعم «الأزرق»

«ڤيڤا» تدعم «الأزرق»

اعلنت شركه الاتصالات الكويتيه VIVA، مشغل الاتصالات الاسرع نموّاً في الكويت عن دعمها منتخب الكويت الوطني المشارك في بطوله كاس الخليج في نسختها الــ 22، التي ستقام في السعوديه خلال الفتره من 13 الي 26 نوفمبر 2014، لتعكس بذلك علي ارض الواقع استراتيجيه VIVA الراميه الي دعم الانشطه الشبابيه بشكل عام، والرياضيه بشكل خاص، وضمن اطار برنامج المسؤوليه الاجتماعيه الذي وضعته الشركه اسهاماً منها في نشر التوعيه ورفع مستوي الاهتمام بالرياضه.

بذلت VIVA جهوداً حثيثه منذ تاسيسها في سبيل دعم القطاع الرياضي، وعملت علي توسيع نطاق الحركه الرياضيه وتشجيع مسيره المنتخبات الكويتيه لكره القدم في المباريات الاقليميه والدوليه، ليصبح اسم VIVA مرادفاً لجميع المنتخبات الكويتيه لكره القدم.

تعتبر بطوله الخليج من ابرز البطولات في اكتشاف المواهب المميزه التي تستمر لعده سنوات في عالم النجوميه، لذلك يحرص كل لاعب جديد علي البطوله علي ابراز موهبته الخاصه. هذا، ويشارك المنتحب الوطني بمجموعه متوازنه تضم بعض لاعبي الخبره ولاعبي الشباب الموهوبين. ومن الجدير بالذكر سيطرت الكويت علي معظم دورات الخليج حتي الان، حيث تملك الرقم القياسي بعدد مرات احراز اللقب (10 مرات).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا