برعاية

سنحد من الشغب ونحارب العنصرية والفساد

سنحد من  الشغب ونحارب العنصرية والفساد

وقع المركز الدولي للامن الرياضي ورابطه الدوري الروسي للمحترفين لكره القدم امس الثلاثاء اتفاقيه شراكه متعدده الجوانب والمحاور تستهدف في المقام الاول حمايه الكره الروسيه من المخاطر والتهديدات وكذلك التعاون في مجالات الامن الرياضي والسلامه والنزاهه الرياضيه.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي موسع انعقد في مقر وكالة أنباء إيتار تاس بالعاصمه الروسيه موسكو بحضور سيرجي بريدخين رئيس رابطه الدوري الروسي للمحترفين لكره القدم ومحمد حنزاب رئيس المركز الدولي للامن الرياضي.

وهذه هي المره الاولي التي تستعين فيها احدي دول اوروبا الشرقية بالخبرات والخدمات المهنيه والاستشاريه التي يقدمها المركز الدولي للامن الرياضي في مجال الامن والسلامه و النزاهه الرياضيه ومكافحه والكشف عن التلاعب في نتائج المباريات ومحاربه العنصريه والفساد في الرياضه والمراهنات غير الشرعيه.

ويحتل الدوري الروسي المركز التاسع عالميا في تصنيف الدوريات العالميه في 2013. وسبق للمركز الدولي للامن الرياضي ان ابرم شراكات مماثله مع عدد من روابط الدوريات الاوروبيه الشهيره من بينها رابطه الدوريات الاوروبيه المحترفه لكره القدم وهي الرابطه التي تضم تحت مظلتها 32 دوريا، وكذلك وقع المركز شراكات مباشره مع الليجا الاسباني والبوندزليجا الالماني والليجا برو الايطالي، وهي الشراكات التي دخلت بالفعل حيز التنفيذ علي ارض الواقع.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا