برعاية

دخل رونالدو و ميسي يرتفع ولكن هناك من يتفوق عليهما!

دخل رونالدو و ميسي يرتفع ولكن هناك من يتفوق عليهما!

ارتفع الدخل العام السنوي للاعبان البرتغالي كريستيانو رونالدو والارجنتيني ليونيل ميسي، ولكن هناك من يتفوق عليهم في الدخل حتي الان، وهو ليس لاعب كره قدم اللعبه الشعبيه الاولي في العالم.

استطاع الملاكم الامريكي فلويد مايويذران يتصدر قائمه الرياضيين الاكثر دخلا، حيث يحصل علي 105 ملايين دولار سنويا متفوقا علي رونالدو نجم ريال مدريد الاسباني (80 مليون دولار)، وفقا للقائمه التي اعدتها مجله (فوربس).

ويحتل لاعب التنس الاسباني رفائيل نادال المركز التاسع في القائمه والاول بين مواطنيه الرياضيين بـ44.5 مليون دولار، ولكن يظل فيدرر هو لاعب التنس الاعلي دخلا حتي الان منذ سنوات عديده ولم يستطع احد ان يكسر رقمه في الدخل 77 مليون دولار في العام الماضي.

ويعد مايويذر عامه ثاني رياضي يتخطي دخله السنوي 100 مليون دولار سنويا، حيث سبقه في هذا الامر مواطنه لاعب الجولف تايجر وودز. ووفقا للمجله فان ارباح اللاعب تتعلق فقط بمشاركاته في النزالات، لانه ليس له حصه في الارباح الاعلانيه.

وياتي كريستيانو في المركز الثاني بـ80 مليون دولار: 52 مليون كراتب و28 في صوره عقود دعائيه. وحل الامريكي ليبرون جيمس لاعب كره السله في فريق كيلفلاند كافالييرز في المركز الثالث بـ72.3 مليون دولار، وتلاه في المركز الرابع الارجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني بـ64.7 مليون دولار.

وتضم قائمه الـ10 الاوائل كلا من:.

1- فلويد مايويذر (الولايات المتحده-ملاكمه) 105 مليون دولار.

2- كريستيانو رونالدو (البرتغال-كره قدم) 80 مليون دولار.

3- ليبرون جيمس (الولايات المتحده-كره سله) 72.3 مليون دولار.

4- ليونيل ميسي (الارجنتين-كره قدم) 64.7 مليون دولار.

5- كوبي بريانت (الولايات المتحده-كره سله) 61.5 مليون دولار.

6- تايجر وودز (الولايات المتحده-جولف) 61.2 مليون دولار.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا