برعاية

يوفنتوس يعود للمجد الأوروبي عبر بوابة اوليمبياكوس

يوفنتوس يعود للمجد الأوروبي عبر بوابة اوليمبياكوس

نتيجةالمباراة : 3 - 2

يوفنتوس: بيرلو (21)، روبيرتو (65بالخطأ ضد مرماه)، بوغبا (66).

اوليمبياكوس: بوتيا (24)، دينغا (61).

حقق اليوفي فوزا ً مهما ً وصعبا ً على الضيف الاغريقي اوليمبياكوس ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات منافسات لدوري الاأبطال.

وفي هذا الانتصار صعد اليوفي للمركز الثاني برصيد 6 نقاط، متقدما ً على الفريق الاغريقي بفارق الاهداف، ومبتعداً عن أقرب المنافسين "الروخي بلانكوس" بثلاثة نقاط.

شهدت بداية الشوط الأول فعالية هجومية واضحة من السيدة العجوز باحثين عن رد الاعتبار وضمان مركز متقدم بالجموعة، فشكلت تحركات كل من تيفيز وموراتا وبوغبا خطرا ً واضحا ً على مرمى الفريق الضيف إلا أن صحوة الدفاع أفسدت على اليوفي خطورة هجماتهم المتواصلة خلال الـ10 دقائق الاولى من اللقاء.

وفي الدقيقة 12 سدد مهاجم اليوفي بوغبا كرة قوية من خارج المنطقة ولكن الحارس روبيرتو أمسك الكرة بيديه بسهولة.

وفي الدقيقة 16 سدد ماركيزيو كرة من خارج المنطقة بعدما قطعها من دفاع الفريق الاغريقي ليسدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء إلا أن الحارس روبيرتو وقف لها بالمرصاد وأبعدها لخارج الملعب.

وبعدها بدقيقة كاد أفيلاي أن يباغت اليوفي بهدف بعدما مر بكرة مرتدة وسدد كرة قوية أرضية من خارج المنطقة إلا ان كرته وصلت بأحضان الحارس بوفون.

وفي الدقيقة 21 سجل الموسيقار بيرلو أولى اهداف اليوفي بعدما سدد كرةل حرة من على مشارف المنطقة ليضع الكرة من فوق حائط الصد وعلى يمين الحارس روبيرتو.

ولم يصمد اليوفي بفرحته سوى 3 دقائق بعدما تلقت شباكه هدف التعادل من بوتيا الذي ارتقى برأسه لكرة ركنية وضعها بالشباك على يمين الحارس بوفون.

وفي الدقيقة 29 أضاع بونوتشي فرصة التقدم لليوفي بعدما تلقى كرة من بيرلو داخل المنطقة من ركلة حرة ولكن رأسية بونوتشي علت مرمى الحارس روبيرتو.

وبعدها بدقيقتين أضاع موراتا فرصة هدف محقق بعدما تلقى كرة من تيفيز داخل المنطقة وجها ً لوجه امام مرمى اوليمبياكوس ولكنه سدد الكرة بشكل سيء على يسار الحارس روبيرتو.

وفي الدقيقة 37 أضاع الارجنتيني تيفيز فرصة هدف التقدم لليوفي بعدما تلقى كرة على مشارف منطقة الجزاء من موراتا ولكن تسديدة تيفيز علت مرمى اوليمبياكوس.

وفي الدقيقة 42 أضاع اليوفي فرصة هدف آخر محقق بعدما أرسل أسمواه كرة عرضية داخل المنطقة إلا ان كرته مرت من أمام فيدال وموراتا أمام المرمى .

وبقي الحظ معاندا ً للسيدة العجوز طيلة دقائق الشوط الاول ، ففي الدقيقة 44 سدد بوغبا كرة قوية من على مشارف منطقة الجزاء إلا أن كرته مرت بجوار القائم الأيسر للحارس روبيرتو.

واحتسب الحكم قبل نهاية الشوط الاول دقيقة وقت بدل ضائع لم يحدث خلالها شيء يذكر ليطلق بعدها الحكم صافرته معلنا ً نهاية الشوط الأول بتعادل ايجابي هدف لهدف بين الفريقين.

الشوط الثاني.. السيدة العجوز تقلب الطاولة على اوليمبياكوس .

ومع بداية الشوط الثاني بدت نوايا السيدة العجوز واضحه لإنهاء المباراة بهدف ثاني،حيث حاول موراتا وبوغبا وفيدال الوصول لمرمى الحارس روبيرتو إلا أنهم واجهوا صعوبة بذلك نظررا ً للتكتل الدفاعي من الفريق الاغريقي والاعتماد على الهجمة المرتدة.

وفي الدقيقة 53 سدد دينغا كرة قوية من بعيد إلا أن كرته وصلت بأحضان الحارس بوفون.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا