برعاية

قطر وNike يكشفان عن زي المنتخب الوطني

قطر وNike يكشفان عن زي المنتخب الوطني

العنابييشارك بزيّه المبتكر من Nike في البطوله الاقليميه المقبله

6 اكتوبر 2014، الدوحه، قطر: اعلن الاتحاد القطري لكرة القدم عن زي الفريق الاساسي وزيّه الاحتياطي لعام 2014 كاشفاً عن تصميم مميز يجمع الهويه القطريه مع الاداء العالي والاستدامه. وسيلعب المنتخب القطري لاول مره في زيّه الجديد في مباراته في 13 نوفمبر 2014 في الرياضه ضمن البطوله الاقليميه القادمه.

يتميّز زي المنتخب القطري الاساسي باللون العنابي الشهير الذي يؤكد علي الاعتزاز بالوطن وياتي الكمّان باللون الابيض وصممت الياقه علي شكل V. وقد وضع شعار المنتخب بكل فخر عند يسار القميص فيما علامه Nike علي الجهه الاخري. وتتلاءم الشرائط الملونه في السروال القصير والجوارب مع كمي القميص لاطلاله انيقه متكامله.

اما بالنسبه لزي المنتخب الاحتياطي ، فياتي القميص باللون الابيض مع تفاصيل باللون العنابي.

في البطوله الاقليميه القادمه في الرياض ستكون درجه الحراره حوالي 27 درجه مئويه لذا من المهم للاعبين ان يحافظوا علي برودتهم ليقدموا افضل اداء وقد اخذ ذلك بعين الاعتبار في تصميم زي المنتخب للمحافظه علي حراره الجسم المثاليه اثناء اللعب.

تعمل تكنولوجيا Nike Dri-Fit علي سحب العرق بعيداً عن الجسم الي الوجه الخارجي من الملابس حيث يمكن ان يتبخر بسهوله ما يساعد اللاعبين علي المحافظه علي الجفاف والحراره المثاليه ليقدم افضل ما عندهم خلال المباراه.

بالاضافه الي ذلك، توجد مناطق تهويه معززه تتالف من ثقوب صغيره تم تصميمها باستخدام الليزر في مناطق محدده علي الزي، من اجل زياده دوران الهواء داخل الطقم وبالتالي تعزيز راحه وبروده اللاعبين طوال وقت المباراه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا