برعاية

«نيشيمورا» رموز مثيرة وإصرار على الكأس

«نيشيمورا» رموز مثيرة وإصرار على الكأس

لا يختلف اثنان علي سلبيه الحكم الياباني «نيشيمورا» في مباراه الهلال وسيدني الاسترالي في اياب نهائي البطوله الاسيويه السبت الماضي علي إستاد الملك فهد الدولي بالرياض، وما ارتكبه من اخطاء كارثيه بحق الهلال؛ ساهمت في حرمانه من اللقب الاسيوي.

الياباني المطرود من تصفيات مونديال كاس العالم الصيف الماضي، بسبب فضيحه تحكيميه ارتكبها، كلفه الاسيوي باداره المباراه دون مبالاه، ووسط صمت رسمي من اداره الهلال والإتحاد السعودي لكرة القدم. ووقع ما كان في الحسبان؛ اذ تغاضي نيشيمورا عن ثلاث ركلات جزاء صريحه للفريق الازرق بشكل فاضح، استفز كل من في الملعب حينها، بشهاده مختلف وسائل الاعلام العالميه. ويكفي ما قاله حارس سيدني لصحيفه استراليه جاء فيه: «نجونا من ركلتي جزاء لم يحتسبهما الحكم للهلال». وفي الوقت نفسه، لدينا بالمملكه من المحسوبين علي جهات اعلاميه مَن يمجد الحكم الياباني تشفياً بسقوط الفريق الكبير في مباراه ساهمت عوامل خارج الميدان في نتيجتها. ولعل الصوره المرفقه تثير التساؤلات الغريبه حول اشاره الياباني قبل تنفيذ ركله حره هلاليه. الي مَنْ؟ وهل هناك رجل خط خلف المرمي الاسترالي؟؟

«نيشيمورا» بعد انتهاء المباراه اصرّ بشكل كبير علي احضار الكاس، والتصوير معه داخل غرفه الحكام، وكان له ما اراد بمباركه اعضاء الاتحاد الاسيوي، وسط حراسه امنيه مشدده، استمرت زهاء الساعتين؛ ليغادر الملعب. وفي اليوم التالي يعلن اعتزاله التحكيم، في مشهد ينسج خيوط اللعبه القذره التي لم يحسب الهلاليون حسابها، ولم يستفيدوا من الدروس السابقه كفضيحه اوكادا الشهيره قبل 16 عاماً.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا