برعاية

بوروسيا مونشنجلادباخ يواصل مطاردة بايرن على الصدارة

بوروسيا مونشنجلادباخ يواصل مطاردة بايرن على الصدارة

واصل بوروسيا مونشنجلادباخ مطارده بايرن ميونيخ المتصدر وحامل اللقب عندما تغلب علي ضيفه هوفنهايم 3-1 اليوم الاحد في المرحله العاشره من الدوري الالماني.

وبكر بوروسيا مونشنجلادباخ بالتسجيل عبر اندريه هان في الدقيقه 12 بتسديده علي الطائر بيمناه من مسافه قريبه داخل المرمي الخالي بعد تمريره عرضيه من باتريك هرمان.

ادرك هوفنهايم التعادل عبر الفرنسي انطوني موديست في الدقيقه 30 اثر تلقيه كره داخل المنطقه من السويسري ستيفن تسوبر فتابعها قويه زاحفه بيمناه علي يمين الحارس يان سومر، لكن فرحته لم تدم سوي دقيقتين حيث نجح هرمان في منح التقدم لاصحاب الارض من مسافه قريبه اثر تمريره عرضيه لهان (32) قبل ان يضيف هدفه الشخصي الثاني في الدقيقه 52 مستغلا كره مرتده من الحارس اوليفر باومان اثر ركله حره قويه من خارج المنطقه للنروجي هافارد نوردتفيت.

وفك بوروسيا مونشنجلادباخ، الوحيد الي جانب بايرن ميونيخ الذي لم يخسر حتي الان هذا الموسم، شراكه الوصافه مع هوفنهايم والحق به الخساره الاولي هذا الموسم فرفع رصيده الي 20 نقطه بفارق الاهداف خلف فولفسبورغ الذي كان تغلب علي مضيفه شتوتجارت 4-0 امس السبت، وبفارق 4 نقاط خلف بايرن ميونيخ الذي كان تغلب علي ضيفه بوروسيا دورتموند 2-1 امس ايضا في قمه المرحله.

اما هوفنهايم فتراجع الي المركز الرابع بعدما تجمد رصيده عند 17 نقطه.

وصعد بادربورن الوافد الجديد علي دوري الاضواء الي المركز السابع بتغلبه علي ضيفه هرتا برلين بثلاثه اهداف لمارفين باكالورز (28) والياس كاتشونجا (53) والبان ميها من كوسوفو (76) مقابل هدف للايفواري سالومون كالو (41). ورفع بادربورن رصيده الي 15 نقطه مقابل 11 نقطه لهرتا برلين الثالث عشر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا