برعاية

الرائد يفرمل الشباب بالسلبية .. وهزازي يختمها بالحمراء

الرائد يفرمل الشباب بالسلبية .. وهزازي يختمها بالحمراء

المباراه : الشباب و الرائد .

المناسبه : الجوله التاسعه من دوري عبداللطيف جميل .

الملعب : أستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض .

الحكام : حكم ساحه محمد القرني و يعاونه ، احمد فقيهي ، نواف العتيبي .

عدد الجماهير : (1344) .

الشباب : لا شيء .

الرائد : لا شيء .

الشباب :   عبدالمجيد الصليهم بدلا من روجيرو (46) ،عيسى المحياني بدلا من رافينها (77) ، نارد المولد بدلا من عبدالملك الخيبري (85) .

الرائد : فهد الجهني بدلا من بابا وايغو(65) ، هادي يحيى بدلا من عبدالمحسن عسيري (68) ، مشعل العنزي بدلا من حسن الطير (87) .

الشباب : لا شيء .

الرائد : انس بن ياسين (60) .

زج المدير الفني بنادي الشباب الالماني ستامب بتشكيله مكونه من كل من : وليد عبدالله حارسا ، سعيد الدوسري ،سياف البيشي ، عامر هارون ، عبد الله شهيل في الدفاع ، احمد عطيف ( قائدا )   ، عبدالملك الخيبري ، البرازيلي رافينها ،البرازيلي روجيرو ، نايف هزازي، الكوري بارك شو في الهجوم .

لعب المدير الفني بنادي الرائد مارك بيرس بتشكيله مكونه من كل من : احمد الكسار حارسا ، ابراهيم مدخلي ، فيصل درويش ، احمد بن ياسين ، جفين البيشي   في الدفاع ، مندومو ، فارس العياف ، المغربي حسن الطير ، عبدالمحسن العسيري ، عبدالسلام الشريف في الوسط ، بابا وايغو   في الهجوم .

شهدت   الدقائق   العشر الاولي حضورا من طرف الرائد لمباغته الشباب و تهديد مرمي وليد و منه ثم مسط الشباب زمام المباراه ليبادر في الكثير من المحاولات وسط حضور مميز من قبل الكسار الذي انقذ ببراعه تسديده لنايف هزازي في الدقيقه (29) .

واصل نايف هزازي حضوره ليشكل خطوره   مره اخري علي مرمي الكسار اليقظ الذي انقذ تسديده اخري في الدقيقه   ثم تبعها نايف ايضا بتسديده اخري لم يوفق من خلالها في هز الشباك   في الدقيقه (31) .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا