برعاية

خاص - ستوتش: هدفي في إسبانيا الأغلى.. وأحلم بالتتويج مع العين

خاص - ستوتش: هدفي في إسبانيا الأغلى.. وأحلم بالتتويج مع العين

بدايه جيده للغايه تلك التي استهل بها السلوفاكي ميروسلاف ستوتش لاعب خط وسط العين الاماراتي مع فريقه هذا الموسم.

حيث ان مزيج من الجهد والالهام قادا اللاعب لتقديم نفسه بشكل جيد مع فريقه الاماراتي في دوري الخليج العربي.

وعلي المستوي الدولي لم يكن تالق اللاعب خفيا لاسيما في الفتره الاخيره، حيث لن ينسي ستوتش تاريخ التاسع من اكتوبر وسيظل محفورا في ذاكرته بعدما حقق فوزا ثمينا لمنتخب بلاده علي حساب ابطال العالم واوروبا منتخب اسبانيا.

ففي الوقت الذي كان يخيم فيه التعادل علي المباراه بهدف لمثله جاءت متابعه ستوتش لكره زميله مايكل دوريس لتعلن عن هدف ثان قبل 3 دقائق فقط من النهايه.

ولم يكن مبالغا فيه احتفال اللاعب الذي خلع قميصه واندمج مع زملائه في التعبير عن فرحه الهدف الثمين والتاريخي.

ستوتش تحدث في تصريحات خاصه لـ "Sport360" حيث اكد قائلا: "لقد كنا نقترب من نهايه المباراه، وجاء الهدف بمثابه انفجار او ماشابه بداخلي، فقد كنت في غايه السعاده، حاولت ان اركض في الملعب فرحا بالهدف ولم يكن من السهل ان يوقفني احد".

وتابع قائلا: "لقد احتفلنا بالهدف وكان امرا رائعا، فعلي مستوي مسيرتي كان اول هدف اسجله بضربه راس، فقد كانت لحظه خاصه بالنسبه لي، ورايت الكره تاتي الي في فرصه سانحه للغايه، ولم افعل ذلك من قبل، وقد وجهتها بشكل مناسب وسكنت الشباك".

واضاف انه من الرائع ان يحقق منتخب بلاده فوزا في الوقت الذي كان يتوقع فيه اكثر المتفاءلون نقطه من الماتادور.

واشار قائلا: "لقد مروا بظروفا عصيبه في كاس العالم الاخيره ولكن الكل يعرف من هو منتخب اسبانيا، والان يتعين علينا مواصله الانتصارات في مشوار التاهل ليورو 2016".

وعن مستقبله في الفتره القادمه قال ستوتش في حواره الخاص ان لا يفكر الان سوي في النادي الذي يلعب له حاليا العين الاماراتي.

وقال عن امكانيه انتقاله الي نادي باوك في وقت سابق قال: "كان هناك اهتمام من النادي اليوناني .. ولكن مازال عقدي ساريا في فنر بخشه التركي، وكان ذلك عائقا.. ولكن العين كان جادا في التفاوض معي فانا هنا لمده موسم، ولنري ما سيحدث بعد ذلك".

واضاف ايضا: "اريد ان اساعد الجميع هنا، فانا اقدم افضل ما لدي للفوز بالبطولات، فقد كان العام الماضي هو الاول لي علي مستوي الفرق التي لا احصل فيها علي بطوله، ولكن اعتقد ان لدينا افضل فريق غير انه يتعين علينا ان نتطور اكثر، بالعمل الجاد، واتمني ان احتفل في النهايه مع الجماهير التي تتوقع منا الكثير".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا