برعاية

سابيلا: ميسي ضحى برغباته الشخصية

سابيلا: ميسي ضحى برغباته الشخصية

بوينس ايريس ـ (د ب ا)

اكد اليخاندرو سابيلا المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني لكره القدم ان التمتع بقليل من "الفاعليه" كان كفيلا بان يمنح فريقه الفوز في المباراه النهائيه لبطولة كأس العالم الاخيره امام المنتخب الالماني والتتويج باللقب.

وقال سابيلا الذي اشار لاول مره الي المباراه النهائيه للمونديال الماضي، في تصريحات لشبكه "لا ريد" الاذاعيه: "كنا نعاني من الارهاق الجسدي والعقلي .. كانت تنقصنا الفاعليه ولكن هذه هي كره القدم .. لقد كنا علي قدم المساواه والقليل من الفاعليه كان كفيلا بجعلنا ابطالا".

واكد سابيلا، الذي كان نادرا ما يظهر في الحياه العامه خلال الشهور الاخيره، ان لاعبيه ادوا بشكل "رائع" في المونديال وان المنتخب الالماني تمتع بيوم راحه اضافي قبل المباراه النهائيه، كما اشار الي ان المنتخب الالماني فاز بمباراه قبل النهائي بكل سهوله عندما تغلب علي المنتخب البرازيلي 7ـ1 وانه لم يحتاج سوي نصف ساعه فقط حتي يحسم نتيجه تلك المباراه لصالحه.

واوضح المدير الفني السابق للمنتخب الارجنتيني انه لم يعاود مشاهده المباراه التي فازت بها المانيا علي الارجنتين 1ـ0 في الوقت الاضافي، كما تطرق الي شرح بعض التعديلات الفنيه التي قام بها في تلك المباراه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا