برعاية

الزين وبيضون يحرزان كأس سليم سلام في الغولف

الزين وبيضون يحرزان كأس سليم سلام في الغولف

اقام نادي الغولف اللبناني المباراه السنويه التقليديه لاحراز كاس سليم سلام في الغولف بنسختها ال 44 وهي باتت محطه سنويه تخليداً لذكري الرئيس المؤسس للعبه الغولف ولنادي الغولف في لبنان وابرز الذين وضعوا مداميكها علي الصعيد العربي .

شارك في المباراه رقماً قياسياً بلغ 112 لاعباً ولاعبه من جنسيات مختلفه وهي اجريت وفق نظامي القائم والصافي وتواصلت منافساتها علي مدي 6 ساعات في اجواء طقس ربيعي ما ساعد اللاعبين واللاعبات علي تقديم اداء اتسم بالنديه والحماس.

وكان اقيم حفل توزيع الجوائز في ختام اليوم الطويل علي العشب الاخضر وحضره حشد من المدعوين من شخصيات رسميه وفعاليات رياضيه وعائله نادي الغولف تقدمهم الأمين العام للجنه الاولمبيه اللبنانيه العميد حسان رستم ممثلاً رئيس اللجنه جان همام لوجوده خارج لبنان ورئيس مجلس اداره شركه طيران الشرق الاوسط محمد الحوت ورئيس جمعيه المقاصد الخيريه الاسلاميه المهندس امين الداعوق وناشر جريده السفير طلال سلمان ورئيس نادي الغولف الدكتور فيصل علم الدين واعضاء الهيئه الاداريه والرئيس السابق للنادي جهاد الحسيني وابناء سليم ومها سلام علي وشفيقه وكريم عضو الهيئه الاداريه للنادي .

افتتح الحفل بالنشيد الوطني اللبناني ثم دقيقه صمت حداداً واجلالاً لارواح شهداء الجيش اللبناني وكلمه د. علم الدين الذي اعتبر سليم سلام صاحب الشخصيه الفذّه والكلمه والموقف والعطاء والرجل الذي يعدّ تاريخاً يتجاوز زمانه .

كما القي سلمان كلمه اشار فيها الي ان سليم سلام كان يحب الحياه وانه كان يحب بيروت لذاتها كعاصمه متوهّجه حباً جماً فسعي لحمايه هذا المرج الاخضر ليكون ارض لقاء بين عشاق الرياضه بلا عنف .

وختم كريم نجل سليم سلام بكلمه عبّر فيها عن عميق الشكر والتقدير لكل الاصدقاء الاوفياء الذين يحرصون سنوياً علي المشاركه في المباراه او بحضورها  وهم كانوا دائماً يمثلون هامات كبيره في هذا الوطن وهو ما يمثّل خير عزاء والتزام ارقي معايير العلاقات الانسانيه منوهاً بجهود نادي الغولف رئيساً واعضاء وشاكراً لجميع الموظفين والعاملين وفاءهم لسليم ومها سلام  ومشيداً بطاقه موهوبه شاركت في المباراه هي اللاعبه الناشئه لميس بعينو .

بعد ذلك اذاع عضو الهيئه الاداريه للنادي رئيس لجنه الغولف د. سامي صوما النتائج الفنيه وجاءت علي النحو التالي :

1 _ شيخ موسي الزين / رامز بيضون 62 نقطه واحرزا كاس سليم سلام

2 _ نجوي برو / لوسيان شماس  63 نقطه

3 _ ريما عرب / طوني ابو سرحال 64 نقطه

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا