برعاية

تدشين اكاديمية (الانتر) في الدمام..وزانيتي يبين جاذبيتهم للسعودية

تدشين اكاديمية (الانتر) في الدمام..وزانيتي يبين جاذبيتهم للسعودية

كشف خافيير زانيتي نائب رئيس نادي (انتر ميلان) الايطالي، مدي فخرهم بتوقيع الشراكه مع شركه (سبورتي) من اجل افتتاح اكاديميه الانتر في السعوديه. وقال زانيتي: نحن فخورون جداً   بتلك الشراكه، فشريكنا سبورتي له نفس القيم   ونفس الفلسفه التي تركز علي المبادئ التربويه للاطفال، وعلي الاسلوب العلمي في التحضير الفني للمتدربين. ولديهم الرغبه في ان يمارس الاطفال الرياضه وسط بيئه مريحه. وسيتعلمون احترام الاخرين وروح الفريق والمشاركه الايجابيه في اللعب الجماعي الذي يمثل الدور المحوري في التدريب. واكد زانيتي ان شعار نادي انتر ميلان، دائماً (اننا نصنع رجال قبل ان نصنع لاعب).

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في فندق الشيراتون بالدمام بمناسبه تدشين اكاديميه الانتر في السعوديه وبحضور خافير زانيتي نائب رئيس ميلان.

من جانبه، اوضح عادل الحوار رئيس مجلس شركه (الدولي الرياضي)، بان اختيارهم الي توقيع اتفاقيه شراكه استراتيجيّه مع نادي (انتر ميلان) الايطالي جاء بسبب الخبرات العريضه التي يتمتع بها انتر ميلان، وقال: لذلك فضلنهم عن باقي الانديه الاخري لاننا نملك فلسفه مشابهه. وتلك سمه مشتركه. ونحن نقدر الجميع، لكن حرصنا علي التعاقد معهم بسبب تركيزهم المكثف علي الجانب الاخلاقي في الاكاديميه من اجل بناء شخصيه رجل يعتمد عليه قبل ان يكون لاعب كره قدم.

واضاف الحوار: اننا نؤمن بان برنامج تدريبي شامل ومختلف عن البقيه بـ 360 درجه، سيفيد اطفالنا لانه سيزيد من التركيز علي الجوانب الفنيه، و سيتسبب في نمو دائم وشامل في صناعه كره القدم في السعوديه علي المدي الطويل. اننا اخترنا الانتر بعد بحث ودراسه استمرت من 12 الي 18 شهراً ، مشيرا الي ان رؤيتهم وتوجيهاتهم تسعي لتساهم في ان تكون الاكاديميه سبيلا لزياده انتماء الفرد للرياضه. حتي الوصول الي درجه تصبح فيها الرياضه جزء من النشاط اليومي والحفاظ علي الصحه .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا