برعاية

لاعب الهلال السابق : السعودية ليست بلداً علمانياً

لاعب الهلال السابق : السعودية ليست بلداً علمانياً

ويؤكد لا يجب فصل الدين عن الرياضه

اوضح لاعب الهلال السابق والمحلل الرياضي الحالي، فيصل أبوثنين، مقصده من التغريده التي اثارت جدلاً كبيراً خلال الساعات الماضيه، حينما قال :" من يتمني خساره الهلال في نهائي دوري أبطال آسيا فهو جاهل بحقوق دينه وحقوق وطنه، اما الدين فهو مخالف لما يجب ان يحب لاخيه مايحبه لنفسه.! اما الوطن لايريد رفعه سمعته! ".

وقال ابوثنين في تصريحات فضائيه :" لا يجب فصل الدين عن الرياضه؛ ذلك لكوننا بلداً ليس علمانياً، وان الرسول صلي الله عليه وسلم اتي ليعلمنا كل امور حياتنا من رياضه واجتماعيات واقتصاد وكل المجالات، وهو عليه الصلاه والسلام من قال: "احبّ لاخيك ما تُحب لنفسك" ".

واضاف :" استغرب تدخل الشيخ عادل الكلباني والشيخ سعد الدريهم، والرد عليه كونهم ليسوا علي درايه تامه بالامر الرياضي، كل ما قلته ان الهلال فريق سعودي وطني يجب علينا تشجيعه من منطلق الاخوّه "، وحول تمنياته السابقه لليابان بالفوز في احدي بطولات كاس العالم قال :" تلك البطوله لم تتواجد بها السعوديه، وكل ما في الامر تشجيع فقط ".

واردف لاعب الهلال السابق :" اعتقد ان الاستراليين مصدومون من وجود سعوديين لا يتمنّون فوز الهلال، بل يشجعون فريقهم الاسترالي".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا