برعاية

فواصل

فواصل

- خساره الهلال بهدف في مباراه ذهاب النهائي الاسيوي امام سيدني الاسترالي ليست سيئه في عرف مباريات الذهاب والاياب فبالامكان تدارك هذه النتيجه في مباراه الاياب وتعويض التاخر بتقدّم مضاعف عندما تُقام مباراه الرد في الرياض معقل الهلال وبين جماهيره الغفيره.

- ما زال البرازيلي نيفيز بعيداً جداً عن مستواه مما اثّر علي مستوي الهلال خصوصاً في البطوله الاسيويه ولا بد ان تجتمع الاداره الهلاليه معه قبل مباراه الاياب ومصارحته بهذا التراجع ومطالبته بمضاعفه جهده وعطائه. فهو اذا قدَّم مستواه الحقيقي احدث فارقاً كبيراً لصالح الهلال.

- فريق سيدني ليس بذلك الفريق القوي فنياً ولكنه مضبط تكتيكياً بشكل كبير ويتمتع لاعبوه باجسام قويه كما انه يملك حارس مرمي متمكناً للغايه تلك هي مكامن القوه في الفريق اما مواطن الخلل والضعف فكثيره وعلي مدرب الهلال استغلالها بالشكل الامثل.

- لعب حكم مباراه النصر والاتحاد اليوناني دوراً مؤثِّراً في ما الت اليه نتيجه المباراه عندما طرد بغير وجه حق لاعب الاتحاد ابو سبعان اضافه الي تغاضيه عن تمثيل لاعب النصر حسن الراهب داخل منطقه الجزاء النصراويه وتحايله في السقوط لكسب ركله جزاء وهميه مما استفز حارس الاتحاد الذي اعتدي علي الراهب واستحق الطرد الذي كان يجب ان يشمل الاثنين نظراً لرد الراهب علي الضرب بمثله فنال ضربه جزاء سجَّل منها النصر هدفه الثاني وخسر الاتحاد بشكل غير مستحق.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا