برعاية

رومانيا تضم بوشكاش استعدادا لمواجهة ايرلندا

رومانيا تضم بوشكاش استعدادا لمواجهة ايرلندا

قال الاتحاد الروماني لكره القدم اليوم الاحد ان المنتخب الوطني اختار لاعبين لم يسبق لهما تمثيل منتخب البلاد الاول من بينهما الصاعد جورجي بوشكاش ضمن تشكيله تستعد لخوض مواجهه امام آيرلندا الشمالية في تصفيات بطولة أوروبا 2016 ومباراة ودية امام الدنمارك الشهر المقبل.

واثار المهاجم البالغ من العمر 18 عاما الاعجاب في فريق الشباب التابع لنادي انتر ميلان الايطالي بعدما سجل 14 هدفا في ست مباريات هذا الموسم رغم انه لم يشارك حتي الان مع الفريق الاول.

لكن بوشكاش مع ذلك ليس اصغر لاعب يدخل تشكيله رومانيا.. ففي مايو ايار الماضي شارك كريستيان مانيا مدافع فيتورول كونستانتا لمده 90 دقيقه في مباراه وديه انتصر فيها الفريق بهدف دون رد علي البانيا وهو في سن 16 عاما.

واختارت رومانيا 14 لاعبا يحترفون في الخارج من بينهم ايريك بيكفالفي لاعب وسط فولين لوتسك الذي استدعي ايضا لاول مره.. وسينضم اللاعبون المحليون الي التشكيله بعد انتهاء مباريات الجوله المقبله للدوري الروماني.

ويتوقع ان تعين رومانيا انجيل يوردانيسكو مدربا للمنتخب الوطني خلال اجتماع اللجنه التنفيذيه لاتحاد كرة القدم الاثنين بعد ترشيحه لتولي المسؤوليه من قبل رازفان بورليانو رئيس الاتحاد الروماني.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا