برعاية

حتى لايتحول برشلونة لنعامة !

حتى لايتحول برشلونة لنعامة !

مايدور الان في منتديات وصحف برشلونه بعد الخساره القاسيه امام ريال مدريد بثلاثه اهداف مقابل هدف في الاسبوع التاسع من الدوري الإسباني يؤكد ان برشلونه لايسر علي الطريق الصحيح وان الموضوع قد يزداد سوءا في الفتره المقبله.

جماهير وصحف برشلونه لاتريد ان تعترف ببعض الحقائق ولاتزال تؤكد بان الفريق خسر من الريال نتيجه اخطاء فرديه ليس اكثر ولكن القضيه اصبحت اعمق بكثير من مجرد فوز وخساره في الديربي.

برشلونه في السابق كان فريقا قويا للغايه في كل الخطوط الكل كان يلعب من اجل الفريق ولكن مالذي حدث في سوق الأنتقالات الشتويه فبغض النظر عن مركز حراسه المرمي الذي تم تدعيمه بصوره كافيه فان الفريق افتقد للجوده في هذا السوق فالفريق خسر بويول للاعتزال وكان من الااجدر به التعاقد مع مدافع قوي بدلا من التعاقد مع اثنين مدافعين ب36 مليون يورو وهما فيرمالين الزجاجه المشروخه دائما وماثيو اللاعب المخضرم والبطيء والغير قادر علي اعطاء الجوده للدفاع الكتالوني.

برشلونه كان يستطيع التعاقد مع لاعب واحد فقط في خط الدفاع مثل هومليز  نجم دفاع بروسيا دورتموند وكان يستطيع قياده دفاع الفريق وحمايته من العطب الموجود حاليا .

برشلونه افتقد الجوده في مركز الظهير الايمن فالتعاقد مع ظهير ايمن متوضاع مثل دوجلاس والابقاء علي داني الفيس المتثاقل افقد برشلونه الجوده في الرواق الايمن وكان من الافضل التعاقد مع ظهير ايمن مميز مثل ماتيو دراميان نجم تورينو الايطالي او ليشتاينير نجم اليوفنتوس الايطالي .

ناتي لمركز وسط الملعب البرسا باع الساحر فابريجاس مدعيا بان فابري لم يظهر بمستواه مع برشلونه وتعاقد مع راكيتيتش اللاعب الجيد الذي يستطيع التالق امام اشبيليه وفالنسيا ولكن ليس باللاعب الذي يصنع الفارق مع فرق بحجم الريال وباريس سات جيرمان ومانشستر سيتي وكبار اوروبا فتاه وسط الفريق مع كبر سن تشابي وكان من الاجدر علي البرسا التعاقد مع نجوم في وسط الملعب مثل ويليام كارفاليو نجم سبورتينج لشبونه وماركو فيراتي نجم باريس سان جيرمان او فيرمينيو نجم وهوفينهايم الالماني او الابقاء علي فابريجاس مع اعطاء اللاعب فرصه اكبر للتعبير عن قدراته التي ظهرت مع تشيلسي.

البرسا ترك الكسيس سانشيز يرحل للارسنال مع ان بيدرو رودريجيز كان ايضا بمستوي متراجع في الموسم الماضي وكان يجب علي الفريق التعاقد مع جناح مميز مثل رويس نجم بروسيا دورتموند او يارملينكو نجم ديناموكييف الاوكراني او يفهين كونوبلينكا نجم دينبرو الاوكراني ولكن لم يحدث ذلك واكتفي باخراج نجوم شابه مثل الحدادي الذي سيكون مميزا في المستقبل وليس بالقادر علي منح برشلونه التفوق علي الفرق الكبري هذا الموسم.

لويس انريكي مدرب شاب ولكنه لن يكون مثل دييجو سيميوني او يورجين كلوب في المستقبل وتاريخه يؤكد ذلك حيث لم ينجح مع روما او سيلتا فيجو ولكن لمدرج انه من ابناء برشلونه استطاع الوصول لمدرب برشلونه ووصح عجزه عن قراءه المباريات الكبري امام مدربين يفوقونه مهاره وخبره مثل انشيلوتي ولوران بيلان .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا