برعاية

بالفيديو- تشيلسي يستعيد الانتصارات وآرسنال يعبر بيرنلي في 10 دقائق

بالفيديو- تشيلسي يستعيد الانتصارات وآرسنال يعبر بيرنلي في 10 دقائق

استعاد تشيلسي نغمه الفوز اثر انتصاره الصعب علي كوينز بارك رينجرز 2-1 في المرحله العاشره من الدوري الانجليزي.

علي ملعب ستامفورد بريدج حقق تشلسي فوزا صعبا علي جاره كوينز بارك رينجرز 2-1 ليستعيد نغمه الانتصارات بعد تعادله مع مانشستر يونايتد 1-1 ويحافظ علي سجله خاليا من الهزائم هذا الموسم حتي الان.

ورفع تشلسي رصيده الي 26 نقطه من اصل 30 علما بانه تعادل مرتين خارج ملعبه هذا الموسم امام مانشستر سيتي وجاره مانشستر يونايتد بالنتيجه ذاتها 1-1.

شارك المهاجم الاسباني الدولي دييجو كوستا هداف الدوري برصيد 9 اهداف للمره الاولي بعد غيابه عن مبارياته فريقه الثلاث في مختلف المسابقات لاصابته بتمزق عضلي خلال تواجده مع منتخب بلاده.

وضغط تشيلسي منذ البدايه علي مرمي روبرت جرين ونجح في افتتاح التسجيل بعد لعبه مشتركه بين سيسك فابريجاس والبرازيلي اوسكار، فمرر الاول باتجاه الثاني داخل المنطقه فسددها بقدمه من الخارج بعيدا عن متناول حارس رينجرز (32).

ودخل كوينز بارك الشوط الثاني مهاجما ونجح في ادراك التعادل عن طريق تشارلي اوستن الذي خدع الحارس البلجيكي العملاق تيبو كورتوا بتسديده بالكعب لتستقر داخل الشباك.

لكن تشيلسي عاد وتقدم مجددا عندما حصل علي ركله جزاء اثر اعاقه نجمه البلجيكي ادين هازار داخل المنطقه فسددها الاخير بنفسه داخل الشباك (75).

وواصل ساوثمبتون،مفاجاه الموسم، عروضه القويه وعاد بفوز ثمين من هال سيتي بهدف سجله فيكتور وانياما بعد مرور دقيقتين مستغلا فادحا للحارس الاحتياطي الثالث في صفوف الفريق المنافس.

وحقق ارسنال فوزا متوقعا علي بيرنلي الصاعد هذا الموسم من الدرجه الاولي بثلاثيه نظيفه جاءت جميعها في الدقائق العشرين الاخيره في مباراه تالق فيها المهاجم التشيلياني اليكسيس سانشيز بتسجيله هدفين الاول من ضربه راسيه (70) والثانيه بعد تلقيه كره داخل المنطقه فسيطر عليها قبل ان يسددها داخل الشباك (90)، في حين اضاف الهدف الاخر المدافع كالوم تشامبرز مسجلا اول اهدافه في مسيرته الاحترافيه (72).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا