برعاية

بالصور| كلاسيكو مشاهير العالم.. "لوبيز" تشجع ريال مدريد و"بيبر" مع برشلونة

بالصور| كلاسيكو مشاهير العالم.. "لوبيز" تشجع ريال مدريد و"بيبر" مع برشلونة

يعتبر القطبين الاسبانيين الكبيرين، ريال مدريد وبرشلونه، هما فريقي كره القدم الاكبر والاكثر شعبيه علي وجه الارض في الوقت الحالي، ونظراً لذلك يتباهي كبار المشاهير، ونجوم الفن، في اظهار انتمائهم لاحد هذين الفريقين، لكسب مزيد من الشهره، او لانتماء حقيقي ناتج عن الاعجاب بكره القدم التي يقدمها احد قطبي كلاسيكو الارض.

ومن ابرز النجوم الذين اعلنوا عن انتمائهم للنادي الملكي او الكاتالوني، عن طريق التصريحات، او ارتداء الزي الرسمي لاحد الناديين، او التواجد في ملعب احد القطبين الاسبانيين:

1 جينيفر لوبيز (ريال مدريد):

هي ممثله، مغنيه، ومنتجه تلفزيونيه، وراقصه استعراضيه، و مصممة أزياء امريكيه مشهوره. وتعد الشخصيه الامريكيه صاحبه الاصول اللاتينيه الاكثر ثراء في هوليوود. كما تعتبر ايضا من اهم الشخصيات الاميريكيه اللاتينيه فوفقا لمجله "بيبول ان اسبانيول" صنفت من اكثر 100 شخصيه امريكيه من اصول لاتينيه نفوذا في البلاد، وكانت زوجه للمغني اللاتيني مارك انتوني سنه 2004، لكن حصل الطلاق بينهما سنه 2011. وباعت جينفير في مشوارها الموسيقي اكثر من 55 مليون البوم حول العالم.

وجاء اعلانها عن انتمائها لريال مدريد في اكتوبر 2012، حيث ارتدت قميص الميرنجي،في العاصمه الاسبانيه لاداء حفله موسيقيه.

2- رافائيل نادال (ريال مدريد):

واحد من افضل لاعبي التنس عبر تاريخ اللعبه، واستحق ذلك بعد ان فاز بـ14 لقباً من البطولات الاربع الكبري خلال مسيرته المتالقه، علي الرغم من ان عمره لم يتجاوز الـ 28 عاما فقط.

وجاء اعلانه لاول مره عن انتمائه للنادي الملكي، اثر تواجده في ملعب سانتياجو برنابيو لمتابعه مباراه ريال مدريد واياكس عام 2012.

3- انتونيو بانديراس (ريال مدريد):

هو ممثل ومخرج ومنتج اسباني شهير بدا التمثيل في التاسعه عشر من عمره عندما ظهر في عده افلام مع المخرج الاسباني الشهير بيدرو المودوبار، ثم انطلق في هوليوود، ومن اشهر اعماله ايفيتا، ومقابله مع مصاص الدماء، وفيلادلفيا، وقناع زورو، واسطوره زورو، والمحارب الثالث عشر، والقتله، واكسبيندبيلز، ومنزل الارواح، ومسمار الامان.

علي الرغم من كونه مشجعاً لنادي مالاجا، الا انه في عام 2013 ، قام بشراء العديد من قمصان ريال مدريد بقيمه 15800 استرليني، لصالح الاعمال الخيريه، معلنا بذلك ميله لتشجيع القطب الملكي.

4- الملك عبدالله الثاني ملك الاردن (ريال مدريد):

اعلن ملك الاردن انه من كبار مشجعي ريال مدريد، وذلك اثناء ترحيبه برئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز اثناء زيارته للاردن في 2010، كما حضر مباراه فوز الميرينجي علي يوفنتوس 1-0 في ملعب السانتياجو برنابيو عام 2005.

5- توم كروز (ريال مدريد):

ممثل ومنتج سينمائي عُرِف بادائه لكثير من الادوار في الافلام الامريكيه التي نالت شهره عالميه، ومراكز متقدمه في شباك التذاكر، وترشح ثلاث مرات لجائزه الاوسكار وفاز ثلاث مرات بجائزه "الجولدن جلوب".

وحضر في ملعب البرنابيو عام 2007 وجلس بجانب فيكتوريا بيكهام، لمشاهده ديفيد بيكهام اثناء مشاركته مع ريال مدريد، معلنا بذلك تشجيعه للميرنجي.

هو مطرب بوب في الولايات المتحده الامريكيه، ولد في 1 مارس 1994 بدا الغناء عام 2009 كانت بدايته في الغناء عن طريق موقع يوتيوب حيث اكتشفه هناك سكوتر براون والذي اصبح مدير اعماله فيما بعد، وجلبه الي الولايات المتحده. ويعتبر المغني الشهير "اشر" هو اول من ساعده للوصول الي طريق النجوميه.

وجاء اعلانه عن انتمائه لبرشلونه في عام 2011، عندما شارك في دوره تدريبيه مع الفريق، وانتظره حشود من جماهيره في المدينه الكاتالونيه للترحيب به عند قدومه.

هي ملكه البوب الكولومبيه الشهيره، وصديقه جيرارد بيكيه نجم دفاع الفريق الكاتالوني، ومن المعروف ان جماهير ريال مدريد تحظر علي نفسها الاستماع لاغنيات "شاكيرا" نظراً لانتمائها الشديد للفريق المنافس.

هو لاعب كره سله امريكي محترف، يلعب في دوري "ان بي ايه" منذ عام 1996 في فريق لوس انجلوس لايكرز، الذي يلعب ضمن الاتحاد الوطني لكره السله في الولايات المتحده، وهو الولد الوحيد للاعب السله السابق في "فيلادلفيا" والمدرب السابق لفريق لوس انجلوس سباركس.اهدي براينت جائزه اللاعب الاثمن للموسم 2007-2008 بعد قياده فريقه الي نهائي البطوله عام2008 في نفس الموسم فاز بالميداليه الذهبيه كجزء من فريق الالعاب الاولمبيه في بكين عام 2008 لكره السله.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا