برعاية

رئيس الهلال: الآسيوية صعبة .. هاتفني شقيقي بصفتين ..وانا غير متوتر لأني متوتر..!! ـ فيديو

رئيس الهلال: الآسيوية صعبة .. هاتفني شقيقي بصفتين ..وانا غير متوتر لأني متوتر..!!  ـ  فيديو

اكد رئيس الهلال الامير عبد الرحمن بن مساعد ان تحقيق البطوله الاسيويه امرا صعبا، حتي بعد فصل انديه غرب القاره عن الشرق، فيما اكد الرئيس العاصمي انه متفاءل بتحقيق فريقه اللقب عندما يواجه ويسترن سيدني ضمن ذهاب النهائي السبت المقبل.

وقال رئيس الهلال في مقابله خاصه لبرنامج في المرمي: كان عندي احساس ان الهلال سيمضي بعيدا في هذه البطوله الاسيويه، عبر تغريدات موقع تويتر او تصريحات فضائيه، خصوصا وان تغيير النظام انصف انديه الغرب الاسيوي.

واضاف: حتي بعد فصلها وانصاف انديه الغرب، ستظل هذه البطوله صعبه، لان الكره اصبحت قويه في دول كثيره، السعوديه ليست قويه علي صعيد الانديه والمنتخبات، بجانب اننا لم نحقق اللقب منذ عام 2005، نملك التفاءل وباذن الله نحقق البطوله.

واضاف: حرصت علي الالتقاء باللاعبين، الفندق صغير ولا توجد به غرف كثيره، حرصت علي عقد اجتماعات فرديه مع كل لاعب، اجلس معهم علي انفراد والحديث والتحفيز، بجانب الخطه المنتظره، اتواجد معهم بدوري كرئيس، ما تبقي هو جهد اللاعبين وتوفيق رب العالمين.

واشار الرئيس الهلالي الي دعائه المستمر من اجل ان يمنح المولي الهلاليين البطوله: "ادعو الله ان يوفقني، عشان رزقي، ويمنحني التوفيق لتحقيق البطوله التي تكسبني اموالا ورعاه، هذا رزق ولماذا لا ادعو الله؟".

وزاد: هل انتظر فتوي من الاخرين حتي يوفقني، الدعاء لله حتي يدفع البلي والاستغفار كي يرزقنا الله.

وحول سؤال عن مايشعر به قبل موقعه سيدني اجاب رئيس الهلال قائلا: انا من كثر ماني متوتر اصبحت غير متوتر !

واعترف عبد الرحمن بن مساعد، بمكاله شقيقه الامير عبد الله بن مساعد، الرئيس العام لرعايه الشباب وقال: اخي عبد الله اتصل علي بعدما وصلت الي سيدني بصفتي شقيقه كان يريد الاطمئنان علي صحتي".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا