برعاية

تصويبة ماركينهو الأسرع في كلاسيكو النصر والاتحاد

تصويبة ماركينهو الأسرع في كلاسيكو النصر والاتحاد

يعرض موقع دوري عبداللطيف جميل سرعه التسديدات التي قام بها لاعبو فريقي النصر والاتحاد في مباراتهما التي انتهت بفوز الاول 2-1 ضمن الجوله الثامنه لدوري عبد اللطيف جميل. 

ياتي ذلك من خلال اطلاق جهاز قياس سرعه التسديد علي المرمي والذي يقوم بقراءه سرعه الكره اثناء التسديد من خلال جهاز يركب خلف المرمي وإرسال البيانات الي الشاشه الموجوده في الملعب في والتي تُتيح للجماهير الحاضره معرفه سرعه الكره مباشره حيث تعتبر هذه التقنيه هي الاولي علي مستوي الشرق الاوسط والقاره الاسيويه.

ويعتبر دوري عبد اللطيف جميل هو رابع دوري محترف علي مستوي العالم يقدم هذه الخدمه للجماهير اثناء المباريات بعد الدوري الإيطالي والالماني والفرنسي. حيث سيتم اعتماد هذا الجهاز في المباريات التنافسيه في دوري عبد اللطيف جميل من اجل اضافه نوع من المتعه للمشاهد.

شهدت المباراه 22 تصويبه، 8 كانوا في الشوط الاول، و22 في الشوط الثاني. 

وسجلت تصويبه محترف الاتحاد ماركينهو اسرع تصويبه في الكلاسيكو، وسجلت تصويبته في الدقيقه 41 سرعه 108 كم في الساعه، ولكنها خرجت بعيد عن المرمي. 

ورغم انها جاءت في المركز الثاني، من حيث السرعه، الا ان تصويه ابراهيم غالب لاعب النصر والتي سجل سرعه 94 كم في الساعه جاء منها هدف الفوز للنصر في الدقيقه 89. 

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا