برعاية

الريال يستعد للكلاسيكو بثلاثية في ليفربول في الانفلد رود

الريال يستعد للكلاسيكو بثلاثية في ليفربول في الانفلد رود

تبادل الفريقان السيطره علي الكره في اول 10 دقائق من المباراه دون خطوره حقيقيه علي المرمي، الا في تسديده واحده للبرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقه الثامنه, وصلت سهله للحارس البلجيكي سيمون مينيولي.

انقذ إيكر كاسياس بعدها مرماه في الدقيقه 11, من تسديده عن بعد لقائد الـ"ريدز" ستيفن جيرارد لم تجد لها متابعا ليشتتها دفاع الريال.

حمل الهدف الاول للريال توقيع رونالدو في الدقيقه 23, عقب تبادل رائع للكره مع الكولومبي جيمس رودريجز الذي ارسلها علويه لـ"صاروخ ماديرا"، ليسددها الاخير بشكل رائع من فوق حارس الـ"ريدز" وتسكن الشباك.

كاد رونالدو يسجل الهدف الثاني لنفسه والريال في الدقيقه 27, بعد ان تلقي تمريره من بنزيمه علي حدود منطقه الجزاء ليرواغ بعدها جيرارد ولكنه سدد بجوار القائم.

ضاعف بنزيمه في الدقيقه 30 النتيجه بتسجيل الهدف الثاني, براسيه رائعه من فوق مينيولي بعد تمريره بالمقاس ارسلها الالماني توني كروس. .

واصل الريال مهمته السهله في هز شباك ليفربول, حيث حمل الهدف الثالث في الدقيقه 41 توقيع بنزيمه الذي استغل تمريره من العدم اخرجها له البرتغالي بيبي وسط حاله من التخبط في دفاع الـ"ريدز" بعد ضربه ركنيه، ليضعها الفرنسي في الشباك.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا