برعاية

الجزائري ماجر : الاستغناء عن المعلم سبب سقوط المنتخب المصري

الجزائري ماجر : الاستغناء عن المعلم سبب سقوط المنتخب المصري

ابدي رابح ماجر، اسطوره الكره الجزائريه عن حزنه لمرور الكره المصريه والمنتخب المصري بهذه الظروف الصعبه، مشيرا الي ان المنتخب المصري عريق وطالما عرف بانجازاته وفوزه بالكؤوس..معربا عن اسفه لاخفاقه في تحقيق انجازات في الفتره الاخيره.

واستبعد ماجر في تصريح لوكاله أنباء الشرق الأوسط، اليوم الخميس ان تكون الاحداث السياسيه الاخيره التي شهدتها مصر وتوقف مباريات الدوري لفتره هي السبب في تراجع اداء المنتخب، مؤكدا ان التخلي عن حسن شحاته ذلك اللاعب القديم والقدير وصاحب البطولات هو السبب الرئيسي في تراجع اداء المنتخب مؤخرا.

واضاف ماجر ان حسن شحاته حقق مع المنتخب المصري انجازات عديده، وما كان يجب استبداله باخر اجنبي، مشيراً الي ان كثره تغيير المدربين تؤثر سلباً في اداء الفرق وتخلق ازمه بداخلها حيث يفتقد المنتخب المصري عاملا مهما جدا وهو الاستقرار .

واعرب ماجر عن الامل في ان تعود الكره المصريه مجددا بقوه الي الساحه الافريقيه وان تستعيد ابهي عصورها وتكون كسابق عهدها منافس قوي وشرس، متمنياً للمنتخب الفوز في المباريات القادمه حتي يتمكن من التاهل لكاس الامم الافريقيه عام 2015 .

وعن توقعاته بشان فوز المنتخب الجزائري بكاس الامم الافريقيه 2015، قال ماجر ان “الخضر” ظهروا في المباريات الاخيره بصوره طيبه، معرباً عن امله في ان يتمكنوا من الفوز بالكاس للمره الثانيه، متمنيا في الوقت نفسه التوفيق للمنتخب المصري.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا