برعاية

الحسناء ماريا شارابوفا تكشف أسرار تألقها

الحسناء ماريا شارابوفا تكشف أسرار تألقها

كيف تقضي يومك بطريقه رياضيه تحافظ بها علي صحه الجسد ونشاط الذهن، علي طريقه "ماريا شارابوفا".

حسناوات روسيا... ناجحات في مهن متعدده

كيف تبدو الحسناء ماريا شارابوفا في الملعب

1 – ابدا يومك بالطعام الصحيح

ليس هناك طريقه افضل لبدء يومك الا من خلال تناول وجبه فطور جيده، سواء كنت تستعد لخوض مباراه كبيره او تخطط ليوم عادي، لانها اهم وجبه في اليوم، عليك تناول جميع انواع الفواكه والشوفان مع القليل من القرفه. 

2 – تناول الطعام بشكل صحيح

عندما تستعد لبطوله هامه، عليك تناول الكثير من المعكرونه والبروتينات للحصول علي الطاقه وتقديم افضل ما لديك، وحاول الابتعاد عن الحلوي، ولكن هذا ليس بالسهل! فعدم تناول الحلويات يجعلك تتوق لها اكثر، ولكن يمكننا التضحيه باي شيء من اجل الفوز.

الجسم الرطب هام جداً لجميع الرياضيين، ليس فقط لان الماء يشجع علي اداء افضل، ولكنه مفيد جداً للبشره، احضر زجاجه مياه معك اثناء التدريب وعند السفر، وخصوصاً خلال اشهر الصيف الحاره.

ماريا شارابوفا اكثر الرياضيات جنيا للاموال

ماريا شارابوفا من عالم التنس للسينما هل تنجح

4 – الخروج في الهواء الطلق

لا تمض كل يومك داخل المنزل، فالخروج والشعور بالهواء المنعش يعطي جسمك طاقه رائعه خاصه لو كان الطقس رائعاً، من الممكن الجري علي الشاطئ او وسط الاماكن الخضراء.

5 – الشعور بالاناقه يزيد الرضا

فد يكون روتينك اليومي في التدريب مملاً، فلا داعي لتضغط علي نفسك، تستطيع ان تغير من شكلك وتُحسن مظهرك بارتداء ملابس جميله كل يوم، اذهب الي صاله الجيم للتباهي وليس لاداء التمارين فقط.

6 – الروتين ليس سيئاً للدرجه

وجود روتين ما قبل المباراه يجعلك تبقي منظماً في خضم جدولك الفوضوي، تُفضل "ماريا" اتباع نفس الروتين قبل كل مباراه، فهي تتمدد وتكثر من الاحماء مع مدرب اللياقه البدنيه، ثم تمارس لمده 30-45 دقيقه مع مدرب تمارين اخري لتنشيط القدم والجسم، وبعد الانتهاء، تناقش خطتها في المباراه.

ثروات فاتنه ملاعب التنس الروسيه ماريا شارابوفا

شعر شارابوفا يثير عاصفه تعليقات في الفيسبوك

تنقيه الذهن هي مفتاح الحصول علي التركيز في المباراه، لا تدع المشاكل الخارجيه تتدخل في ادائك، وقبل الذهاب الي الملعب، يمكنك البحث عن مكان هادئ وبعيد عن الجميع للاستماع الي الموسيقي.

8 – اتح لنفسك بعض الوقت الشخصي

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا