برعاية

كأس العالم تزور 7 مدن .. والرياض تنتظر

كأس العالم تزور 7 مدن .. والرياض تنتظر

ينتظر ان تحتضن العاصمه السعوديه الرياض النسخه الاصليه لكأس العالم للأندية في حال نجح فريق الهلال السعودي في تحقيق لقب دوري أبطال آسيا.

ويلعب الهلال ذهاب نهائي دوري ابطال اسيا في سيدني امام مضيفه ويسترن سيدني واندرارز الاسترالي علي ان يقام اياب النهائي علي ارض ستاد الملك فهد الدولي في الرياض في الاول من تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.

وبدا الكاس المونديالي جولته في سبع مدن هي الفرق المشاركه في النسخه الـ 11 من المونديال الذي تحتضنه المغرب خلال الفتره من العاشر وحتي الـ 20 من كانون الاول (ديسمبر) المقبل، حيث وصل الكاس امس الي مدينه بوينس أيريس في الارجنتين، موطن بطل كوبا ليبرتادوريس، نادي سان لوربنزو دي الماجرو.

وتقرر ان يكون الكاس المونديالي في اواخر نوفمبر المقبل في مدينه الفريق الاسيوي، حيث سيسافر غدا الي المكسيك ومنها الي اوكلاند في نيوزيلندا ثم مدريد في اسبانيا علي ان يتحدد لاحقا المدينتين الافريقيه والاسيويه.

من جانب ثان، يبدا الاتحاد الدولي لكره القدم "فيفا" اليوم بطرح ذاكر كاس العالم للانديه عبر موقعه الالكتروني.

وكشفت مصادر مغربيه ان اللجنه المنظمه ستطرح الدفعه الاولي من التذاكر في انتظار عرض الدفعه الثانيه في تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، مستبعدا ارتفاع اثمنتها، حيث يتوقع ان تراوح بين 100 و800 درهم.

واكد المصدر ذاته ان اللجنه المحليه التابعه للاتحاد المغربي لكره القدم ستعقد اجتماعا مع مسؤولي اللجنه لتحديد عدد التذاكر، والدعوات المخصصه للفريق خلال مشاركته في كاس العالم للانديه، التي تحتضن منافساتها الرباط ومراكش في كانون الاول (ديسمبر) المقبل.

وينتظر العديد من الجماهير المغربيه مواعد طرح التذاكر للبيع من اجل اقتنائها، خاصه تلك المتعلقه بمباريات الفرق المغربيه وريال مدريد الاسباني احد ابرز المرشحين للفوز بلقب النسخه الحاليه.

علي صعيد متصل، اكد الواس هيوج المتحدث باسم الاتحاد الدولي لكره القدم "فيفا" ان الاخير علي تواصل دائم مع السلطات المغربيه المعنيه من اجل الاطلاع علي اخر المستجدات المرتبطه بانتشار فيروس «ايبولا» علي خلفيه الطلب الذي تقدمت به وزارة الشباب والرياضة للاتحاد الافريقي لكره القدم (كاف) تلتمس فيه من الاخير تاجيل موعد منافسات كاس افريقيا للامم التي من المقرر ان تنطلق مبدئيا في الـ 17 من كانون الثاني (يناير) المقبل.

وقال هيوج حول امكانيه تاجيل منافسات كاس العالم للانديه "لا شيء حسم حتي الان".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا