برعاية

السيري آ | الإنتر يخمد ثورة كاييخون ويفرض التعادل على نابولي

السيري آ | الإنتر يخمد ثورة كاييخون ويفرض التعادل على نابولي

قمه السان سيرو كانت هادئه في شوطها الاول مثيره في شوطها الثاني، لكنها لم تُرضِ ايًا من الطرفين..

في قمه مباريات الجوله السابعه من دوري الدرجه الاولي الايطالي "السيري ا"، شهد ملعب سان سيرو بمدينه ميلانو علي تعادل مثير للغايه في اللحظات الاخيره بين الانتر وضيفه نابولي بنتيجه هدفين لمثلهما، في مواجهه تنافس فيها دفاعي الفريقين علي تخييب الامال واهدار جهود لاعبي الوسط والهجوم من كلا الطرفين.

جاء الشوط الاول في مصلحه الانتر باداء جيد للغايه لكن دون النتيجه المرجوه، وذلك بعد ان سيطر لاعبو الافاعي علي مجريات اللعب وتحكموا بمفاتيح وسط الملعب مستغلين الحذر الدفاعي من البارتينوبي، وكان ماورو ايكاردي هو اخطر عناصر الفريق المضيف علي مرمي رافاييل كابرال عبر فرصتين خطيرتين الاولي منهما جاءت اثر بينيه هيرنانيس ليسدد من داخل منطقه الجزاء كره قويه للغايه لمست اطراف حذاء راؤول البيول قبل ان تعلو القائم الايسر للمرمي السماوي.

اما الفرصه الثانيه فجاءت من كره عرضيه حولها المهاجم الارجنتيني الشاب براسه بمحاذاه القائم الايسر ببضع سنتيمترات، قبل ان يرد القائم ذاته تسديده ارضيه خطيره من خارج منطقه الجزاء بقدم هيرنانيس في الدقيقه التاسعه والثلاثين، لينتهي نصف المباراه الاول بالتعادل السلبي. اما في الشوط الثاني بدات المباراه اكثر اتزانًا بعد ان استفاق نابولي بتغييرات جيده للغايه نشطت صفوف الفريق ومنحته الدعم الهجومي، تزامنًا مع تراجع النيرادزوري بدنيًا واختفاء تاثير الثنائي ايكاردي ورودريجو بالاسيو.

وبينما كان حاضرًا غائبًا في الشوط الاول، افتتح خوسيه كاييخون باب التسجيل في الدقيقه التاسعه والسبعين بعد ان استغل هفوه دفاعيه فادحه من نيمانيا فيديتش الذي شتت الكره براسه برعونه باتجاه النجم الاسباني الذي سدد الكره مباشره بينماه ارضيه في ادني الزاويه اليُمني لمرمي سمير هاندانوفيتش.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا