برعاية

لن نحبط.. ونتيجة الشباب مؤسفة

لن نحبط.. ونتيجة الشباب مؤسفة

اوضح رئيس نادي الهلال الامير عبدالرحمن بن مساعد ان طول المسافه بن الرياض وسيدني (١٦) ساعه يتطلب استعدادا للاعبي الفريق لاكثر من خمسه ايام في سيدني لاستعاده حيويتهم ونشاطهم، مبينا ان الجهاز الطبي اعد برنامجا خاصا في هذا الجانب لكي تكون الامور في احسن الاحوال.

واوضح ان ما يخشاه علي فريق الهلال في مباراه سيدني ان لايكون هو الهلال في ذلك اليوم، مبديا ثقته باللاعبين وتفاؤله بنتيجه المباراه.

وقال :" لاينبغي ان نركن لاي نتيجه ايجابيه لو تحققت، ولن نكون محبطين من اي نتيجه سلبيه لوحصلت لاسمح الله في سيدني".

وعن حالته الصحيه ذكر انه تعرض لانفلونزا حاده قبل اسبوع تسببت في التهاب في الاذن الوسطي وان الاطباء نصحوه بعدم السفر، مشددا علي انه في مثل هذه الظروف لابد من السفر والوقوف بجانب الفريق.

وعن خساره الفريق من الشباب بين انها خساره مؤسفه بكل المقاييس، معتبرا ان الدوري مهم بالنسبه لهم وان احتماليه تغلب الفرق الكبيره علي الهلال وارده بما ان هناك تنافسا فيما بينها، مضيفا ان الفرق الكبيره دائماً ما تعطل بعضها في الدوري وان المنافسه لاتزال في بدايتها، مؤكدا ان لاعبي الهلال سنحت لهم عده فرص امام الشباب ولم تتحقق، بالاضافه الي ان هناك لاعبين وصلوا من سفر لساعات طويله كالكوري الجنوبي كواك والروماني بينتلي بعد مشاركتهم مع منتخبات بلدانهم وهذا اثر علي مستوياتهم.

واشار الي انهم في الوقت الحالي يفكرون في مباراتي نهائي اسيا.

وحول الاجواء وارضيه الملعب الذي ستقام عليه مباراه الهلال وويسترن سيدني قال:" خاطبنا الاتحاد الاسيوي حول ارضيه الملعب وان الرد جاء بان ارضيه الملعب مطابقه للمواصفات وليس هناك مشكله".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا