برعاية

7 نجمات انتصرن على سرطان الثدي

7 نجمات انتصرن على سرطان الثدي

اصبح سرطان الثدي يصيب نسبه كبيره من السيدات حول العالم وبما انّه لا يميّز ما بين سيده مشهوره او عاديه، فقد اصيبت العديد من النجمات العربيات والعالميات بهذا المرض، ولكن من منهنّ تمكنّ من الانتصار عليه؟

- زهرة الخرجي: عانت الممثله الكويتيه زهره الخرجي منذ سنوات عديده من الاصابه بسرطان الثدي ولكنّها خضعت لعلاجات عديده وعادت من بعد شفائها لتؤكّد من جديد لكافه المرضي انّه بالايمان والاراده والامل يمكن لاي شخص ان يتخطّي تحديات اي مشكله صحيه بنجاح.

- ديما الجندي: بعد اصابتها وشفائها من مرض سرطان الثدي، دعت الممثله السوريه ديما الجندي كافه السيدات الي الخضوع الي الفحص الدوري للثدي للكشف بشكل مبكر عن السرطان بهدف زياده فرص النجاه منه.

- كايلي مينوغ: بعد ان فشل الفحص الاوّلي في تشخيص اصابه الفنانه الاستراليه كايلي مينوغ بمرض سرطان الثدي، اظهرت الفحوص الطبيه العديده اصابتها بهذا المرض. وبعد ذلك خضعت مينوغ لاستئصال للورم وشفيت. وبناء علي تجربتها الخاصه، تدعو مينوغ السيدات الي الخضوع للفحوص الضروريه لهذه الحاله اكثر من مره واحده.

- انجيلينا جولي: علي الرغم من عدم اصابتها بسرطان الثدي، الّا انّ نسبه احتمال اصابتها بهذا المرض (87%) دفعتها الي اختيار استئصال ثدييها كوسيله وقائيه.

- شيريل كرو: بعد اصابتها بسرطان الثدي وشفائها منه، قامت الفنانه شيريل كرو بتصوير وثائقي بعنوان "Crazy Breast Cancer" الي جانب العديد من السيدات اللواتي انتصرن علي المرض ما يبعث امل الشفاء في نفس كل سيده مصابه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا