برعاية

لقاء متكافى بين هجر والعروبة.. الفيصلي يحل ضيفاً على نجران..و التعاون يسعى لتجاوز الشعلة

لقاء متكافى بين هجر والعروبة.. الفيصلي يحل ضيفاً على نجران..و التعاون يسعى لتجاوز الشعلة

    تعود الحياه اليوم (الخميس) مجدداً للملاعب السعوديه، اذ ستقام ثلاث مباريات ضمن الجوله السابعه من دوري "عبداللطيف جميل" للمحترفين، عقب توقف دام 18 يوما، بسبب اجازه عيد الأضحى المبارك، وايضا لعب المنتخب الاول لقاءين امام الاوروغواي ولبنان ضمن برنامج الاعداد للمشاركه في دوره كاس الخليج 22 في الرياض في منتصف نوفمبر المقبل، اذ سيفتتح هجر والعروبه مباريات الجوله، فيما يستقبل نجران ضيفه الفيصلي، ويواجه التعاون علي ملعبه نظيره الشعله.

يحل العروبه ضيفا علي هجر في اللقاء الذي سيقام علي ملعب مدينه الامير عبدالله بن جلوي الرياضيه بالاحساء، ويسعي هجر في هذا اللقاء للعوده للانتصارات عقب التعادل في الجوله الماضيه امام الخليج، وفي الوقت ذاته يبحث لاعبو العروبه عن الخروج بنتيجه ايجابيه وخطف الثلاث نقاط، ولدي هجر سبع نقاط في المرتبه الثامنه فيما يملك العروبه الرصيد ذاته من النقاط في المرتبه السابعه.

يدخل هجر المباراه ولديه عاملا الارض والجمهور من اجل خطف الفوز، وسيعمد مدرب الفريق نيبوشا من الجبل الاسود والذي تم التعاقد معه خلفا للوطني عبدالله الجنوبي الي اللعب بالاسماء الاساسيه لتسجيل هدف مع بدايه اللقاء ليقضي علي امال الفريق المنافس، ومن المتوقع ان يلعب بطريقه هجوميه مع تامين المناطق الدفاعيه، ومن الاسماء المهمه لدي المدرب التي يعتمد عليها لاعب الوسط الاردني علاء الشقران والمدافع جورجي بانكوفيتش والمهاجم محمد الراشد.

وفي المقابل، يدخل العروبه اللقاء وهو الذي قدم مستويات متميزه في الجولات الست الماضيه برغم تعرضه للخساره في اخر لقاء امام النصر، وسيكون الضيوف مطالبين بحصد نتيجه ايجابيه بقياده مدربه الفرنسي لوران بانيد، وذلك من خلال اللعب بطريقه تميل للنواحي الدفاعيه مع الاعتماد علي الكرات المرتده، وسيغيب عن الفريق المدافع فواز فلاته بداعي الايقاف.

ومن المتوقع ان يبقي المدرب علي الاسماء التي شاركت في مواجهه النصر الماضيه، ومن ابرز الاسماء الحارس رافع الرويلي، والمدافع الكويتي مساعد ندا ولاعب الوسط الغاني موسي ناري، والمهاجم موسي الشمري.

سيحتضن ملعب نادي الأخدود مواجهه نجران والفيصلي، ويدخل نجران المواجهه ولديه من الرصيد نقطتان محتلا المركز الحادي عشر، فيما يتمركز الفيصلي في المرتبه السادسه برصيد 11 نطقه. ويسعي الفريقان للفوز بالمواجهه لتحسين مركزيهما في سلم الترتيب.

ويبحث النجرانيون عن اول فوز لهم في المسابقه، وسيدرك المدرب التونسي عبدالحي العتيري الذي تم التعاقد معه خلفا للبلجيكي مارك بريس الذي قدم استقالته من تدريب الفريق اهميه المباراه، لذا فهو سيلعب بالقائمه الاساسيه مع تعزيز النواحي الهجوميه. ومن اهم الاسماء في قائمه اصحاب الضيافه الحارس محمد شريفي والمدافع الجزائري فريد شكلام والمهاجم البرازيلي جادسون سانتوس.

وعلي الطرف الاخر، سيدخل الفيصلاويون اللقاء برغبه جاده لتحقيق الفوز الرابع لهم في الدوري للتقدم مركزا في سلم الترتيب وايضا لتامين موقع الفريق ضمن مراكز المقدمه، وسيمنح المدرب البلجيكي ستيفان ديمول ثقته للاعبين الاساسيين الذين شاركوا في اللقاء الماضي امام التعاون من اجل الفوز بنقاط اللقاء وستفتقد قائمه "عنابي سدير" لخدمات المهاجم البرازيلي انطونيو ادريانو بداعي الايقاف، ولدي الضيوف عدد من الاسماء القادره علي تحقيق الفوز من امثال الحارس منصور النجعي والمدافع محمد سالم والمهاجم البرازيلي مارسيلو نيكاسيو.

علي استاد مدينه الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضيه ببريده، يستضيف التعاون نظيره الشعله في لقاء مهم للطرفين اذ يسعيان للفوز من اجل البعد عن مراكز الخطر، ويملك التعاون ثلاث نقاط محتلا المركز التاسع، فيما يقبع الشعله في المركز الاخير وفي جعبته نقطه واحده فقط.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا