برعاية

الحميداني: لقاء الشباب إختبار حقيقي للنهائي الأسيوي

الحميداني: لقاء الشباب إختبار حقيقي للنهائي الأسيوي

جده - سبورتس ارابيا :

شدد نائب رئيس الهلال محمد الحميداني علي اهميه لقاء الشباب المقبل الجمعه مبينا انه لا يقل اهميه عن مواجهه نهائي دوري ابطال اسيا، وقال: "سعينا للتركيز علي لقاء الشباب اذ نتطلع للفوز وتحقيق النقاط الثلاث المهمه في مسيرتنا بالدوري، بالاضافه الي انها ستكون خير اعداد وتجهيز لمباراه ذهاب نهائي اسيا امام ويسترن سيدني".

واوضح الحميداني ان اللاعبين الدوليين المنضمين للمنتخب السعودي سيلتحقون بتدريبات الفريق الاربعاء للاستعداد للمشاركه في مباراه الشباب الجمعه).

وعن برنامج الفريق بعد مباراه الشباب من خلال المعسكر الذي سيسبق النهائي في سيدني قال: "ستغادر بعثه الفريق علي متن طائره خاصه من الرياض الي سيدني مباشره بلا توقف وذلك مساء يوم السبت المقبل بعد ان يؤدي اللاعبين تدريبا استرجاعيا عصر السبت علي ان تصل البعثه الي سيدني يوم الاحد المقبل، وفضلنا المغادره باكرا تحسبا لحاجه اللاعبين الي فتره للتاقلم مع فارق التوقيت اذ تعتبر مده تواجدنا في استراليا قبل المباراه بخمسه ايام مناسبه جدا، كما ان اداره الكره جهزت كافه الامور والترتيبات سواء السكن او التنقلات وملاعب التدريبات اذ سيؤدي الفريق تدريبين علي ملعب المباراه علي ان يؤدي بقيه التدريبات علي ملعب اخر في سيدني".

وحول ما يتعلق بارضيه ملعب المباراه النهائيه وما اثير عنها قال: "الاداره تواصلت مع الاتحاد الاسيوي الذي اوضح ان الملعب الذي سيحتضن المباراه متوافق مع انظمه وشروط اتحاد القاره، وقد يكون هناك مبالغه في بعض الطرح الذي تم عن الملعب وارضيته".

وعن الملف الاستثماري وموعد اعلان بقيه الرعاه في الحزمه الثالثه قال: "فضلنا تاجيل الاعلان عن هذا الملف الي ما بعد مباراتي نهائي بطولة دوري أبطال آسيا التي سيكون جل تركيزنا عليها، وبالنسبه لبقيه العقود في الحزمه الثالثه من الرعاه فقد تم الاتفاق عليها وانهاؤها وتبقي الاعلان عنها فقط وسيتم ذلك بعد مباراتي النهائي الاسيوي".

واكد انه سيتم اطلاق برنامج خاص من شركه صله المسوق الحصري للنادي يجمع من خلاله جميع مميزات الشركات الراعيه التي ستطرح للجماهير الهلاليه للاستفاده من هذه الخدمات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا