برعاية

الجزائر تسعى للتغلب على آثار الارهاق لضمان التأهل لبطولة افريقيا

الجزائر تسعى للتغلب على آثار الارهاق لضمان التأهل لبطولة افريقيا

سيسعى المنتخب الجزائري للتعافي سريعا من آثار ارهاق السفر وضمان التأهل الى نهائيات كأس الأمم الافريقية لكرة القدم 2015 عندما يستضيف مالاوي الأربعاء.

وحققت الجزائر العلامة الكاملة وجمعت تسع نقاط من ثلاثة انتصارات متتالية بعد فوزها خارج أرضها 2-صفر على مالاوي يوم السبت الماضي لكن سيكون أمامها القليل من الوقت لمواجهة نفس المنافس في المجموعة الثانية بالتصفيات.

وقال رياض محرز مهاجم ليستر الانجليزي "استعدنا أنفاسنا بعد رحلة مالاوي وسنكون جاهزين هذا الأربعاء لتحقيق الفوز."

والمنتخب الجزائري هو الفريق الوحيد في التصفيات الحالية الذي لم يفقد أي نقطة في ثلاث جولات وهو ما يمنح اللاعبين ثقة عالية.

وقال إسلام سليماني مهاجم سبورتنج لشبونة البرتغالي "أعتقد ان هذه الانتصارات والنتائج الايجابية من شأنها ان تسمح لنا بالحفاظ على الثقة في النفس. هذا يؤكد للجميع اننا نملك منتخبا جيدا وهو المكسب الذي سنحاول الحفاظ عليه أطول وقت ممكن."

وأضاف "المباراة ستكون حتما في غاية الصعوبة عكس ما يعتقده كثيرون لان المنافس سيأتي الى الجزائر دون أي ضغط وسيلعب للهجوم وسيرمي بكل ثقله للعب آخر أوراقه من أجل الابقاء على حظوظه في التأهل."

وتابع "هذا ما يجعلنا نتأكد انه سيتسبب لنا في متاعب كثيرة. لكن سنلعب بهدف واحد هو تحقيق الفوز الرابع على التوالي."

وسيستمر غياب رياض بودبوز وهلال سوداني عن الجزائر بسبب الاصابة بينما سيستعيد المدرب الفرنسي كريستيان جوركوف جهود سليماني بعد شفائه.

وانضم خالد قورمي مهاجم مولودية الجزائر الى تشكيلة المنتخب بعدما غاب عن الفريق في اللقاء الماضي بسبب عدم حصوله على تأشيرة دخول الى مالاوي.

وتحوم شكوك حول مشاركة المدافع سعيد بلكلام بعدما غاب عن لقاء السبت الماضي بسبب الاصابة فيما سيغيب نبيل بن طالب لاعب وسط توتنهام هوتسبير الانجليزي للايقاف.

وقال فوزي غلام مدافع نابولي الايطالي "المدرب يريدنا ان نحتفظ بالكرة أكثر من المنافس. بالنظر إلى امكانات لاعبينا فانه من المستحيل ان نترك الكرة كل الوقت للمنافس."

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا