برعاية

لقطة اليوم | دوجان تقتل تشيلسي وتسعد ليفربول!

لقطة اليوم | دوجان تقتل تشيلسي وتسعد ليفربول!

عجائب الكره الانجليزيه علي كافه الاصعده وجميع المستويات...

في الوقت الذي تصب فيه كل الترشيحات والتوقعات لتتويج رجال جوزيه مورينيو بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وهو امر طبيعي في وجود هداف لا يرحم مثل كوشتا ولاعب موهوب مثل فابريجاس، شهدت الجوله الـ14 والاخيره من منافسات دوري الاتحاد الانجليزي للسيدات (بالسوبر ليج) خساره دراماتيكيه لسيدات نادي تشيلسي للقب البطوله بعد سقوط تاريخي علي ملعب مانشستر سيتي اليوم الاحد بهدفين لهدف ما نتج عنه تتويج سيدات ليفربول بالبطوله بفضل فوزهن العريض في ذات التوقيت علي سيدات نادي بريستول اكاديمي بثلاثيه نظيفه ليتصدرن بـ 26 نقطه بفارق هدفين فقط عن تشيلسي الثاني وبفارق نقطه يتيمه عن بيرمنجهام سيتي الثالث.

بالضبط مثلما حدث في اللحظات الاخيره من الموسم الشهير للرجال 2012/2011 عندما انتهي في اللحظه الاخيره بهدف اجويرو، انتهي موسم السيدات الذي بدا في ابريل 2014 بنهايه مشابهه او قد تكون اكثر دراميه في مباراه بدات بطموح كبير لنواعم تشيلسي بالفوز بهذه البطوله حيث سيطر التعادل الايجابي 1/1 علي مجريات اللقاء في نفس توقيت تعادل بيرمنجهام مع نوتس كاونتي، لكن لاعبه منتخب سيدات انجلترا ونجمه ايفرتون السابقه "توني دوجان" سجلت اسمها في تاريخ اللعبه النسائيه حين وجهت ضربه موجعه للاعبات تشيلسي باحرازها لهدف مذهل في الدقائق الاخيره لتهدي به العدو اللدود لفريقها القديم "ليفربول" اللقب علي طبق من ذهب، علمًا بان ذلك الفوز لم يكن له اي اهميه للسيتي في المنافسه اذ قاده فقط لاحتلال المرتبه الخامسه في سلم الترتيب برصيد 19 نقطه.

كان الشيء الاكثر اثاره بالنسبه لي هو قدره سيدات بيرمنجهام علي خطف اللقب من تشيلسي وليفربول، فقبل هذه الجوله كانت بجعبه الفريق 24 نقطه في المركز الثاني لكن السقوط في التعادل 2/2  اضاع اللقب منه بغرابه رغم اقامه اللقاء في بيرمنجهام!...

اعتقد ان هذا اليوم لن ينسي في تاريخ كره القدم النسائيه خصوصًا هذه اللقطه التي اخترتها لكم من لقاء السيتي وتشيلسي لصحابه الهدف الشهير "دوجان" وهي تحاول تهدئه اللاعبه "انيولا اكوكو" وعلامات الفرحه الساحقه تشع من جميع تقاسيم وجهها، وان كيدهن...؟ تري هل ستكون النهايه مماثله بالنسبه لتشيلسي في دوري الرجال؟ دعونا نري ما تخبئه لنا الايام..!

اضغط هنا لمتابعه صفحه «لقطه اليوم» علي الفيسبوك

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا