برعاية

سأقاتل من أجل مونديال 2018

سأقاتل من أجل مونديال 2018

بكين ـ (د ب ا)

رغم بلوغه الـ 32 عاما لم يتنازل اللاعب البرازيلي المخضرم ريكاردو كاكا عن حلمه في قياده منتخب بلاده في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا كرابع مشاركه له في هذا الحدث العالمي الكبير.

وقال كاكا خلال تواجده مع منتخب السامبا في العاصمه الصينيه بكين استعدادا لمواجهه المنتخب الأرجنتيني ودياً غدا السبت: "لقد اتيت من اجل القتال للفوز بمكان داخل الفريق".

ولم ينضم كاكا الي القائمه الاولي للمنتخب البرازيلي استعدادا لمباراتيه الوديتين القادمتين امام الارجنتين واليابان علي الترتيب، بل استدعاه كارلوس دونجا المدير الفني للفريق بعد الاصابه التي تعرض لها لاعب خط الوسط ريكاردو جولارت.

واكد النجم البرازيلي المنتقل حديثاً الي نادي اورلاند سيتي الامريكي والذي يلعب بين صفوف ساو باولو البرازيلي علي سبيل الاعاره حتي ديسمبر المقبل، في حديثه مع بعض الصحفيين البرازيليين انه سيسعي الي الاستفاده القصوي من الفرصه الجديده التي تهيات له مع منتخب بلاده هذه الايام.

واضاف: "ساحترم قرارات مدربي وزملائي ولكنني اتيت من اجل القتال علي موقعي".

ويسعي كاكا في المقام الاول ان يظل ضمن تشكيله منتخب البرازيل الذي يخوض مباراتين وديتين امام كل من تركيا والنمسا في نوفمبر المقبل ثم يقتحم غمار منافسات قاره امريكا الجنوبيه المؤهله لبطوله كاس العالم 2018 اعتبارا من العام المقبل بالاضافه الي مشاركته في بطوله كوبا امريكا 2015 في تشيلي.

واذا حالفه الحظ، فان كاكا سيكون علي موعد مع صراع مرير للفوز بمكان في تشكيله المنتخب البرازيلي الذي يتطلع الي الفوز بلقب كاس العالم للمره السادسه في تاريخه عقب الاخفاق الذي تعرض له في مونديال البرازيل 2014 والذي تجرع خلاله هزيمه تاريخيه علي يد المنتخب الالماني (1ـ7) في الدور قبل النهائي من البطوله.

وتابع كاكا قائلا: "في هذه اللحظه التي تشهد تغيرات داخل المنتخب افكر في كيفيه التاقلم في اسرع وقت .. الان افكر في هاتين المباراتين الوديتين ثم في مباراتي نوفمبر ثم في منافسات كوبا امريكا .. الخطط طويله الاجل تعتمد دائما علي كيف تكون الخطوات الاولي".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا