برعاية

أبرز 10 صفقات صيفية في دوري الخليج العربي

أبرز 10 صفقات صيفية في دوري الخليج العربي

انتهت فتره سوق الانتقالات الصيفيه الخاصه بدوري الخليج العربى في الثاني من تشرين الاول/اكتوبر الجاري، واعلنت العديد من الفرق تعاقدها مع نجوم ولاعبين سيكونون في خدمه الفريق حتي فتره الانتقالات المقبله في الشتاء.

وكانت الانديه علي موعد مع فتره انتقالات طويله، لتعزيز صفوفها للمسابقات المحليه والخارجيه.

وكان اليوم الاخير حافلاً لبعض الانديه في سبيل ملئ الفراغ في بعض المراكز الخاصه بالفريق، الي جانب قيام الاتحاد الاماراتي لكره القدم بتمديد الوقت ساعتين، لتمكين الانديه من اجراء معاملاتها الاخيره.

"امارات سبورت" يقدم لكم قائمه من ابرز 10 صفقات محليه صيفيه التي انضمت الي الدوري حتي الثاني من اكتوبر الجاري:

المونتينيجري ميركو فوسينيتش -  الجزيره

جاء المهاجم المونتينيجري ميركو فوسينيتش ليكون الصفقه الابرز في صفوف الجزيره، وهو القادم من يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي للموسمين السابقين، ليثبت انه الرقم الصعب في دورينا وينجح في احتلال صداره الهدافين برصيد 6 اهداف من 4 مباريات.

البرازيلي فاندرلي سانتوس – الشارقه

قدم البرازيلي فاندرلي سانتوس جولات اولي مميزه مع الشارقه، لكنه لم يتلق الدعم الكامل من وسط الملعب ليبرز بشكل كامل، في حين احرز هدفاً في المباراه الاخيره لـ"الملك" امام مضيفه الوحده حصد بها نقطه تعادل من متصدر الدوري.

تعاقد الفجيره مع المدافع الجزائري المونديالي مجيد بوقره في صفقه اعتبرت من العيار الثقيل لتعزيز مكانه النادي الصاعد حديثاً لدوري الخليج العربي، كما تمكن من اقناع مواطنه لاعب الوسط حسن يبدا في الانضمام لصفوف "الفريق المثالي"، ليكونا الثنائي الجزائري الابرز في الدوري.

المغربي يوسف القديوي – الظفره

تدرب المغربي يوسف القديوي مع فريق الامارات لمده شهرين، وهو ينتظر فرصه قيده في صفوف "الصقور" ليتمكن من المشاركه في دوري الخليج العربي، لكنه لم ينل الفرصه، قبل ان يقرر الرحيل والانضمام لضفوف الظفره ليقدم افضل مباراه للفريق هذا الموسم ويحرز هدفين في مباراته الاولي ضد الجزيره، ويقود الفجيره للتعادل (3-3) ليؤكد انه كان يستحق الفرصه.

الارجنتيني مانويل لانزيني – الجزيره

لم يكن اللاعب الشاب الارجنتيني مانويل لانزيني ينتظر فرصه الخروج من فريقه ريفربليت، رغم العروض المغريه من العديد من الانديه الاوروبيه، لكنه فضل اخيراً الرحيل وقرر اللعب في صفوف الجزيره، ليكون الشاب الابرز هذا الموسم، حيث تنتظر منه الجماهير العرض الافضل وقياده "فخر ابوظبي" للبطولات مجدداً.

التشيلي كارلوس مونوز – الاهلي

اعتبرت صفقه انتقال المهاجم التشيلي كارلوس مونوز من بني ياس الي الاهلي، هي صفقه الصيف بالنسبه للانتقالات المحليه، لما يملكه اللاعب من قيمه كبيره في الخط الامامي، الي جانب بحث "الفرسان الحمر" عن بديل للاعبه المصاب البرازيلي سياو، ليجد ضالته في احد نجوم "سيوف العاصمه" للموسم المنصرم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا