برعاية

بعد طول إنتظار «لالانا» يقدم أوراق اعتماده مع الريدز

بعد طول إنتظار «لالانا» يقدم أوراق اعتماده مع الريدز

رويترز - قدم ادم لالانا اوراق اعتماد اخيرا مع ليفربول ليقود المهاجم السابق لساوثهامبتون ناديه الجديد لانتصار طال انتظاره في الدوري الإنجليزي الممتاز لكره القدم امس السبت.

وتعاقد ليفربول مع لالانا مقابل 25 مليون جنيه أسترليني (39.91 مليون دولار) في محاوله لسد الفراغ بعد رحيل لويس سواريز مهاجم اوروجواي الي برشلونة الإسباني وافتتح التسجيل لناديه الجديد في المباراه التي انتهت بالفوز 2-1 علي ضيفه وست بروميتش ألبيون.

وكان الحديث ينصب قبل انطلاق المباراه علي المهاجم الايطالي الجديد ماريو بالوتيلي مع جلوسه علي مقاعد بدلاء ليفربول بعد بدايه مخيبه للامال مع الفريق.

وربما سيفكر بريندان رودجرز مدرب ليفربول كثيرا في كيفيه الاستفاده من امكانات بالوتيلي لكنه قد لا يشعر بكثير من القلق تجاه لالانا.

وفي اول خمس مباريات مع ليفربول بدا علي لالانا عدم الارتياح بالضغوط مع انتقاله مقابل مبلغ ضخم.

لكن مع جلوس بالوتيلي علي مقاعد البدلاء واستمرار اصابه دانييل ستوريدج وانتقال سواريز تحمل لالانا لاعب منتخب انجلترا المسؤوليه امس السبت ليحرز هدفا رائعا نال به اشاده رودجرز.

وتبادل لالانا الكره مع جوردان هندرسون في الثواني الاخيره من الشوط الاول قبل ان يسدد في الشباك ليمنح التقدم لوصيف بطل الدوري الموسم الماضي.

وقال رودجرز للصحفيين "هذا هدف رائع. اعتقد انه كان يلعب بشكل جيد للغايه اليوم كما ان مجهوده استثنائي بالاضافه الي معدل ادائه. لقد اظهر امكاناته."

واضاف رودجرز الذي منح ريكي لامبرت اول فرصه للعب منذ البدايه للمره الاولي مع ليفربول في الدوري علي حساب بالوتيلي "شاهدتم رد فعل الجماهير معه. اعتقد انها تقدر بشده ما يحاول ان يمنحه للفريق."

وتابع "انا سعيد من اجله. انه رائع وهو لاعب موهوب فنيا ويبذل مجهودا كبيرا للغايه. احرز هدفا رائعا وهذا ما كنا بحاجه اليه."

وتقدم ليفربول الي المركز السادس بعد الفوز لكنه لم يقدم اداء مقنعا طوال اللقاء واهتزت شباكه بهدف التعادل من ركلهء جزاء نفذها سايدو بيراينو بعد مرور عشر دقائق من زمن الشوط الثاني.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا