برعاية

الحربي يختتم المشاركة السعودية في إنشون بفضية الكاراتيه

الحربي يختتم المشاركة السعودية في إنشون بفضية الكاراتيه

  وبذلك   ارتفع رصيد السعوديه الي 7 ميداليات بواقع 3 ذهبيات ومثلها من الفضه وبرونزيه واحده .

وكان الحربي قد احرز   الميداليه الفضيه اليوم في منافسات الكاراتيه بعد وصوله للمباراه النهائيه في منافسات القتإل ألفردي تحت وزن 55 كجم وخسارته من لاعب منتخب كازاخستان اكتوفا اندراي حسب راي اغلبيه الحكام بعد تعادلهما ( 3-3 ) فيما حصل الكازاخستاني علي الذهبيه والحربي علي الفضه .

وكان الحربي قد وصل الي دور الثمانيه بعد ان فاز علي اللاعب الاندونيسي سيريدو بنتيجه 4-2 وواصل مشواره في هذا الدور بعد ان فاز علي لاعب هونج كونج شيناك كيال بنتيجه 6-1 .

وفي نصف النهائي تجاوز الماليزي ساليفر ساكر بنتيجه 8-0 ليصل الي النهائي .

  وفي منافسات القتال الفردي تحت وزن ٦٠ كجم   خرج اللاعب عماد المالكي من دور 16 بعد خسارته من الكازاخستاني اسيدلوف بنتيجه 0-3  

وفي منافسات التايكوندو خرج اللاعب السعودي مبارك الشريف من دور ١٦ بعد خسارته من الصيني زاهو في   وزن 58 كجم بنتيجه 17-2 .

الحربي: الطموح كان الذهب والقادم افضل  

من جانبه، عبر لاعب منتخب الكاراتيه عبدالله الحربي عن سعادته بتحقيق الميداليه الفضيه وقال : " الحمد الله علي هذه الميداليه رغم ان الطموح كان الذهب ولكن لم اوفق بعد التعادل مع اللاعب الكازاخستاني واحترم راي الحكام واتمني ان تكون حافزاً لي في المشاركات المقبله "

وابدي الحربي شكره الي كل من وقف معه حتي وصل الي تحقيق هذا الانجاز في اول مشاركه له

ابناء المسحل يدعمون ابطال الذهب

قدم ابناء حسن محمد المسحل   ــ رحمه الله ــ   20 الف ريال مكافاه لكل بطل سعودي احرز الميداليه الذهبيه   في دورة الألعاب الآسيوية تقديراً لما حققوه واستمراراً للدعم المتواصل من رجالات المجتمع السعودي للرياضيين السعوديين .

وكان الامير الوليد بن طلال قد اعلن عن تقديم سياره للعداء يوسف مسرحي اضافه الي اعلان رئيس نادي الهلال الامير عبدالرحمن بن مساعد عن   ضم مسرحي لمكافات الفريق الاول   لكره القدم حتي نهايه الموسم .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا