برعاية

بالصور – من المشاهير الذين حضروا قمة الأبطال؟

بالصور – من المشاهير الذين حضروا  قمة الأبطال؟

لم يتوقف الاهتمام بمباراه باريس سان جيرمان الفرنسي ونظيره برشلونة الإسباني علي مشجعي الفريقين وحسب، بل امتد الي العديد من مشاهير العالم الذين شاهدوا المباراه مباشرهً من مدرجات بارك دي برانس.

ويبدو انّ مشروع الفريق الباريسي الذي تغلّب علي برشلونه 3-2 في لقاء امس الثلاثاء ضمن المرحله الثانيه من مباريات المجموعه السادسه في مسابقه دوري ابطال اوروبا، يسير في الطريق الصحيح، كيف لا ؟ وقد غدا بطل فرنسا احد اكبر انديه العالم واكثرها شهره بفتره قياسيه.

وتصدر قائمه الحاضرين للقاء الذي كان ممتعاً الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزى، ومع انّ حضور صاحب الـ59 عاماً ليس الاول لمباريات "بي اس جي" الا انّه لقي اهتماماً اعلامياً كبيراً في لقاء الامس.

بعيداً عن عالم السياسه وبالانتقال لمشاهير الفن نجد جاي زي وزوجته بيونسي يلفتان الانظار من خلال حجزهما لاماكن في مدرجات باريس والتقاطهما للعديد من الصور مع نجوم الرياضه.

بالانتقال الي عالم المستديره وسحرها نلحظ انّ عدسات المصورين التقطت صور العديد من اساطير الكره الذين اختلفت جنسياتهم ومراكز لعبهم، ولكن شغفهم بمتابعه المباريات المميزه حضر في باريس، وقد نشرت صحيفه ديلي ميل البريطانيه معظم اسماء النجوم القدامي الحاضره، فكان علي راسهم الالماني لوثر ماتيوس وليليان تورام وصبري لموشي وديديه ديشان والهولندي باتريك كلايفرت والايطالي فابيو كانافارو والانكليزي ديفيد بيكهام.

بيكهام سبق له ان لعب مع باريس سان جيرمان

تورام لاعب برشلونه السابق شهد خساره فريقه

مدرب منتخب فرنسان ديشان سُعِد بفوز فريق صديقه بلان

كلايفرت تمني ان يحل مشكله هدف التعديل لبرشلونه

يانيك نوا نجم التنس الفرنسي السابق (اللقطه تتحدث عن نفسها)

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا