برعاية

بلباو يسقط في بلغاريا وأياكس يتعثر أمام أبويل القبرصي

بلباو يسقط في بلغاريا وأياكس يتعثر أمام أبويل القبرصي

ومنح داميان بوهار التقدم لماريبور بشكل مفاجيء علي عكس سير اللعب مع تبقي ثماني دقائق علي نهايه الشوط الاول لكن المهاجم الهولندي كلاس يان هنتيلار تعادل لشالكه بعد مرور 11 دقيقه من زمن الشوط الثاني.

واهدر شالكه العديد من الفرص الجيده لانتزاع الفوز في الشوط الثاني.

وتعافي شالكه من بدايته الضعيفه في الدوري الألماني بعدما حقق انتصارين متتاليين وبدا البطء علي خط دفاع الفريق والذي اهتز رغم الاستحواذ لفترات طويله علي الكره.

ويملك شالكه نقطتين من مباراتين في المجموعه السابعه بالتساوي مع ماريبور بعدما تعادل في الجوله الاولي خارج ارضه مع تشيلسي الانجليزي.

وكان ماريبور تعادل 1-1 مع سبورتنج لشبونه البرتغالي في الجوله الافتتاحيه.

  وفي المجموعه الثامنه, سجل المهاجم الكولومبي البديل جاكسون مارتينيز هدفين قبل النهايه ليقود بورتو البرتغالي لتحويل تاخره والتعادل 2-2 مع مضيفه شاختار دوينتسك الاوكراني في المجموعه الثامنه بدوري ابطال اوروبا لكره القدم اليوم الثلاثاء.

وتقدم البرازيلي اليكس تيكسيرا لشاختار بعد مرور سبع دقائق من زمن الشوط الثاني ثم ضاعف مواطنه لويز ادريانو تفوق صاحب الارض قبل خمس دقائق من النهايه ليبدو الفريق الاوكراني في طريقه لحسم اللقاء لصالحه.

لكن مارتينيز قلص الفارق لبورتو بطل اوروبا السابق من ركله جزاء في الدقيقه 89 بعد لمسه يد من ياروسلاف راكيتسكاي.

واستمر ضغط بورتو لينتزع الفريق البرتغالي نقطه ثمينه في الوقت المحتسب بدل الضائع عندما احرز مارتينيز هدفه الثاني بعد تمريره عرضيه من تيلو.

وفي نفس المجموعه, اهدر اتليتيك بيلباو فرصه انعاش موسمه المتعثر بهزيمته 2-1 في ضيافه باتي بوريسوف. .

وتعافي باتي من هزيمته 6-صفر امام بورتو في الجوله الاولي واستحق التقدم في الدقيقه 19 في استاده الجديد بوريسوف ارينا حين وضع دينيس بولياكوف غير المراقب الكره في الشباك بلمسه سهله.

ورد القائم تسديده مباشره من نيكولاي سينفيتش بعد نصف ساعه من اللعب للفريق المنتمي لروسيا البيضاء قبل ان يضيف الكسندر كارنيتسكي الهدف الثاني بتسديده اصطدمت في طريقها للمرمي بقائد بيلباو اندوني ايراولا لتتحول في شباك الحارس جوركا ايرايزوز.

وقلص المتالق ارتيز ادوريز الفارق بهدف بعدها باربع دقائق حين افلت من الرقابه واطلق تسديده ارضيه في الشباك.

وفي المجموعه السادسه, استمر ابويل نيقوسيا القبرصي وضيفه اياكس امستردام الهولندي في البحث عن انتصارهما الاول هذا الموسم في دور المجموعات بدوري ابطال اوروبا لكره القدم بعدما انتهت مباراه الفريقين بالتعادل 1-1 اليوم الثلاثاء.

وبعدما افتتح لوكاس اندرسن التسجيل لاياكس من ركله جزاء في الدقيقه 28 تعادل جوستافو ماندوكا لابويل بعد اربع دقائق.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا