برعاية

أنشيلوتي مازحاً: كريستيانو يعرف أني صاحب الفضل في تألقه

أنشيلوتي مازحاً: كريستيانو يعرف أني صاحب الفضل في تألقه

قال المدير الفني لريال مدريد الاسباني، الايطالي كارلو انشيلوتي ان نجم فريقه، البرتغالي كريستيانو رونالدو هو "افضل لاعب" قام بتدريبه طوال مسيرته.

وصرح انشيلوتي اليوم في مؤتمر صحفي قبل مواجهه لودجوريتس البلغاري غدا الاربعاء بالجوله الثانيه بدور المجموعات بدوري الابطال "مع كامل احترامي لكل اللاعبين، ولكن رونالدو هو افضل لاعب دربته في مسيرته، انه محترف وجاد، اعتقد ان التغيير الذي يطرا عليه كل يوم هو زياده ارتباطه بهذا القميص، انه قائد لا يتحدث كثيرا ولكن مجهوده يقوم بهذه المهمه".

وبخصوص المستوي المميز الذي يقدمه اللاعب البرتغالي منذ بدايه الموسم، اضاف المدير الفني للريال مازحا "كريستيانو يعرف ان الفضل يعود لي، فانا المدرب الذي يضع خططا هجوميه".

وعن مواجهه الغد صرح "لا توجد فرق متواضعه في دوري الابطال، بل انديه تكافح مثل لودجوريتس، شاهدنا كيف نجح في تعقيد الامور امام ليفربول".

واضاف انشيلوتي من ناحيه اخري "لا توجد سياسه تناوب مخطط لها، اذا ما احسست بان احد اللاعبين لا يتعافي بصوره جيده سامنحه راحه، المبارايات الاولي في دور المجموعات بدوري الابطال هامه للغايه، نحتاج للوصول للنقطه السادسه لتصدر المجموعه منذ اول مباراتين".

وعن الاستقبال الذي حصل عليه الفريق لدي وصوله قال "لدينا الكثير من الجماهير في بلغاريا ولاحظنا تعامل ودود جدا معنا، لودجوريتس سيلعب بقوه في الملعب، سيلعب بروحه وسيصعب الامور علينا كثيرا".

وتابع انشيلوتي "استراتيجيتنا ستكون قائمه علي ايقاف الخصم بالكامل وليس لاعب بعينه، شجاعه هذا الفريق في انفيلد اذهلتني، كل خصم وله اسلحته".

وبخصوص وضع الويلزي جاريث بيل في الفريق اردف "اذا ما كان يشارك بصوره اقل فهذا لانه توجد اوقات في بعض المبارايات لا يكون فيها بكامل مستواه، ليس لدي شيء الومه عليه، انه يقدم موسما مثاليا مثل الجميع".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا