برعاية

ذهبية للرشيدي في السكيت

ذهبية للرشيدي في السكيت

أحرز الكويتي عبدالله الطرقي الرشيدي يوم الثلاثاء ذهبية السكيت للفردي ضمن مسابقة الرماية في آسياد 2014 في مدينة إينشيون الكورية الجنوبية.

وتغلب الرشيدي في التصفية النهائية على الصيني يينغ تشو 16-12.

وذهبت البرونزية إلى الصيني الآخر دي جين الذي تغلب على مواطنه فان جانغ 15-13.

فراشة تبعد الديحاني عن الذهب

العطية يبدأ تدريباته إستعداداً لمنافسات الأسياد

وكان الرشيدي، صاحب الرقم القياسي الآسيوي (124 طبقاً في 21 تموز/يوليو في نهائي كأس العالم بأبو ظبي)، المتأهل العربي الوحيد الى منافسات الفردي فأصاب 15 طبقاً ودخل في المنافسة على الذهبية مع الصيني يينغ تشو الذي أصاب نفس العدد.

وهي الميدالية الرابعة للكويت في الرماية إذ سبق أن أحرز فهيد الديحاني فضية الدابل تراب (الحفرة المزدوجة) والتراب (الحفرة)، كما ساهم بفوز الكويت بفضية الفرق في التراب أيضاً مع أحمد وحمد العفاسي.

وفي سياق متصل، أحرز منتخب الكويت للرجال اليوم أيضاً فضية السكيت ضمن مسابقة الرماية في آسياد 2014 المقام في مدينة إينشيون الكورية الجنوبية حتى 4 تشرين الأول/أكتوبر.

وأصاب الرماة الكويتيون عبدالله الرشيدي وسعود حبيب وصلاح المطيري 353 طبقاً، وحلوا في المركز الثاني خلف الصين التي سجلت رقماً جديداً لآسيا وللألعاب الآسيوية (366 طبقاً)، وأمام كوريا الجنوبية (351 طبقاً).

والرقم القياسي السابق لآسيا وللدورة هو 361 ومسجل باسم كازخستان التي حلت في المركز الرابع (348)، وقد حققته في آسياد الدوحة 2006.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا