برعاية

صافرات الإنذار تطرد بايرن ميونيخ من فندق إقامته بموسكو

صافرات الإنذار تطرد بايرن ميونيخ من فندق إقامته بموسكو

شهد الفندق الذي تواجد به نادي بايرن ميونخ الالماني في موسكو حادثه غريبه وذلك بعدما تم اطلاق صافرات الانذار بعد وجود حريق في الفندق الذي يقيم به الفريق مما اضطرهم لمغادره الفندق.

ويتواجد نادي بايرن ميونخ الألماني في العاصمه الروسيه موسكو من اجل خوض مباراته امام نادي سيسكا موسكو في ثاني جولات دوري المجموعات بدوري ابطال أوروبا غداً الثلاثاء.

وكشفت صحيفه "ديلي ميل" الانجليزيه ان الجهاز الفني للفريق الالماني بقياده جوسيب بيب غوادريولا ولاعبي الفريق بالكامل قد اضطروا الي مغادره الفندق وذلك لتلافي اي خطر في الفندق.

واضافت الصحيفه الانجليزيه ان الفريق الالماني بكامل افراده تمكن من العوده مجدداً الي غرفهم بعد ان اكدت لهم اداره الفندق عدم وجود اي مشاكل خاصه بالاقامه وان الامور تمت السيطره عليها.

الجدير بالذكر ان العملاق البافاري يحتل الترتيب الثاني في المجموعه الخامسه التي تشهد تواجد كلاً من مانشستر سيتي الانجليزي ونادي روما الإيطالي، وكان الفريق الالماني قد حقق الفوز في اولي مبارياته علي ملعب "اليانز ارينا" بنتيجه هدف مقابل لا شيء، بينما تمكن نادي روما الايطالي من تحقيق الفوز علي سيسكا موسكو بنتيجه 5-1.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا