برعاية

رئيس الجواء: النصر فاوض مدربنا قبل سنتين.. وخطفه هذا العام!!

رئيس الجواء: النصر فاوض مدربنا قبل سنتين.. وخطفه هذا العام!!

عنيزه - خالد الروقي / تصوير - ناصر الغرابي:

ان يغادر لاعب فريقك الي فريق اخر فهذا شيء غير مستغرب في زمن الماده والاحتراف.. وان يرحل مدرب فريقك الي فريق اخر بعد انتهاء عقده فهذا معروف ومعتاد عليه.. لكن ان تمنح مدربك اجازه وتاشيره خروج وعوده وتنتظره ليقود الفريق في رحلته القادمه ويواعدك بذلك الا انك تتفاجا بعد عودته لارض الوطن انه يدرب فريقاً اخر فهذه «قصه غريبه» تستحق ان نبحر بها لنكشف ما بين سطورها.

(الجزيره) التقت رئيس نادي الجواء في محافظة رياض الخبراء الاستاذ محمد الفاضل ليفصح عما لديه حيث ابدي استغرابه من هذا التصرف قائلاً: منحنا مدرب فريقنا لكره الطائره البلغاري بالوف ستراهيل بانتشيف اجازه لبلاده وذلك بعد انقضاء الموسم الرياضي حيث منحناه تاشيره (خروج وعوده) وسلمناه جميع مستحقاته الماديه بما في ذلك تذكره العوده، وبينما المدرب في بلاده وقبل موعد السفر بيومين فقط نفاجا باتصاله ليخبرني انه لن يعود معللاً ذلك بوجود عرض افضل لديه من خارج انديه الوطن وبعد ان ابلغته بصعوبه الحصول علي مدرب اخر في هذا الوقت الضيق وبعد الحاح مني ابدي موافقته علي العوده الا انه عاود الاتصال مره اخري و اعتذر عن الحضور فسالته هل ستاتي لنادي النصر (لعلمي المسبق بمفاوضتهم له من سنتين وهو علي راس العمل لدينا) فاكد ان العرض من خارج المملكه فاخبرته بالاجراءات القانونيه المترتبه علي ذلك و(بعد انتهاء فتره التاشيره) اتصل بي مره اخري ليخبرني انه عاد الي السعوديه وانه يتواجد في نادي النصر لتدريبه وسط ذهول بالغ مني..!.

ويضيف: انصدمنا بشده من هذا الامر كيف يعود مدرب فريقنا الذي اتفق معنا ومنحناه تاشيره خروج وعوده وعقده لايزال ساري المفعول ليقود فريق اخر؟ وهل يُعقل انهم قاموا باغرائه مادياً؟ ومتي كانت المفاوضات؟.

ويقول الفاضل: بعد ان علمنا عن ذلك خاطبنا الرئاسه العامه لرعايه الشباب منذ عشره ايام الا انه لم يصلنا اي رد حتي اللحظه، حتي ان المدرب لايزال مسجلاً باسم النادي ولا نستطيع التعاقد مع غيره الا بعد اسقاط اسمه كما اننا خاطبنا الجوازات لاخلاء المسؤوليه.

ويعترف الفاضل: نعم وقعنا في حرج بالغ بعد ان اخلف المدرب وعده وتعاقد مع النصر، حيث تبقي اقل من شهر علي بدايه الدوري واصبحنا في حيره من امرنا فالوقت داهمنا ولن يسعفنا سواءً بالبحث عن مدرب او استخراج التاشيره له وكذلك حجز التذاكر اذا وضعنا بالاعتبار موسم الحج علاوه علي ان محبي النادي تذمروا كثيراً من بقاء اللعبه بلا مدرب طيله الفتره الماضيه وعليه فانني اطالب بفتح تحقيق في هذا الموضوع ومعاقبه المدرب وانصافنا.

الجدير بالذكر ان نادي الجواء احد الانديه القليله في المملكه التي تشارك بكافه درجاتها خارج دوري المناطق حيث انه يشارك للموسم الثالث علي التوالي في الدوري الممتاز للناشئين وللموسم الثاني في الدوري الممتاز للشباب وللموسم الثاني علي التوالي في دوري الدرجه الاولي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا