برعاية

بالصور: جاغيلكا ينقذ إيفرتون من ويلات الـ"ميرسيسايد"

بالصور: جاغيلكا ينقذ إيفرتون من ويلات الـ"ميرسيسايد"

انتهت موقعه ملعب "انفيلد رود" بين ليفربول وايفرتون بالتعادل 1-1 في دربي الـ" ميرسيسايد" اليوم السبت في افتتاح المرحله السادسه من الدوري الانكليزي لكره القدم.

وكان ليفربول في طريقه الي تحقيق فوز مستحق عندما سيطر علي مجريات المباراه من البدايه وتقدم بهدف لقائده ستيفن جيرارد في الدقيقه 65 من ركله حره مباشره من خارج المنطقه وكان بامكانه حسم النتيجه عبر مهاجمه الدولي الايطالي ماريو بالوتيلي بعد دقيقتين لكن الكره ارتطمت بالعارضه، بيد ان ايفرتون خطف هدف التعادل في الدقيقه الثانيه من الوقت بدل الضائع عبر قائده المدافع فيل جاغيلكا من تسديده قويه رائعه بيمناه سكنت الزاويه التسعين للحارس الدولي البلجيكي سيمون مينيوليه.

وتابع ليفربول اهدار النقاط واكتفي بنقطه هي الوحيده له في المباريات الثلاث الاخيره حيث خسر امام ضيفه استون فيلا (صفر-1) ومضيفه وست هام (1-3) في المرحلتين السابقتين، فرفع رصيده الي 7 نقاط في المركز العاشر.

في المقابل، اقتنص ايفرتون نقطه ثمينه تفادي من خلالها الخساره الثانيه علي التوالي والثالثه هذا الموسم فرفع رصيده الي 6 نقاط في المركز الثاني عشر.

وكاد بالوتيلي يفتتح التسجيل من تسديده قويه من 25 متراً ابعدها حارس المرمي الدولي الاميركي تيم هاوارد بصعوبه الي ركنيه (11)، انبري لها القائد ستيفن جيرارد وتابعها ادم لالانا براسه بيد ان هاوارد تدخل مره اخري ببراعه وانقذ مرماه من هدف محقق (12).

وكانت اول واخطر فرصه لايفرتون تسديده قويه للبلجيكي روميلو لوكاكو تصدي لها مواطنه مينيوليه علي دفعتين (22).

رودجرز مرتاح حول وضع ليفربول

بالفيديو والصور- قمر لامبارد يضيء ليل سيتي

وابعد المدافع الكرواتي ديان لوفرين كره من باب المرمي ومن امام لوكاكو اثر تمريره عرضيه من مسافه قريبه لليتون باينز (26).

وتابع هاوارد تالقه وتصدي لتسديده قويه لجوردان هندرسون من حافه المنطقه (29).

وتلقي ايفرتون ضربه موجعه باصابه مهاجمه الدولي البلجيكي كيفن ميرالاس بتمزق عضلي في فخذه الايمن فترك مكانه للايرلندي ايدن ماكغيدي (32).

ورد لوكاكو بتسديده قويه زاحفه بين يدي مينيوليه (34).

واهدر رحيم سترلينغ فرصه ذهبيه لافتتاح التسجيل عندما تلقي كره علي طبق من ذهب من هندرسون داخل المنطقه فسددها قويه زاحفه ابعدها هاوارد الي ركنيه (44).

ومنح جيرارد التقدم لليفربول من ركله حره مباشره من حافه المنطقه اسكنها علي يمين الحارس هاوارد (65).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا