برعاية

تشلسي يستعيد نغمة الفوز ودربي ميرسيسايد ينتهي بالتعادل

تشلسي يستعيد نغمة الفوز ودربي ميرسيسايد ينتهي بالتعادل

استعاد تشلسي نغمه الانتصارات بفوزه السهل علي استون فيلا بثلاثيه نظيفه في المرحله السادسه من بطوله انكلترا لكره القدن التي شهدت عوده مانشستر سيتي بالفوز من هال سيتي 4-2 وانتهاء دربي ميرسيسايد بالتعادل 1-1.

علي ملعب ستامفورد بريدج لم يجد تشلسي اي صعوبه في التغلب علي استون فيلا بثلاثيه نظيفه تناوب علي تسجيلها البرازيلي اوسكار من مسافه قريبه (7) والاسباني دييغو كوستا من كره راسيه(59) والبرازيلي الاخر ويليان (79).

وواصل ساثوثمبتون عروضه الجيده هذا الموسم وتغلب علي كوينز بارك رينجرز 2-1. سجل للفائز برتران (54) وبيللي (68)، وللخاسر اوستن (66). والهدف هو الثامن لكوتسا في ست مباريات عززت من صدارته لترتيب الهدافين.

وكان ساوثمبتون اخرج ارسنال من كاس رابطه الانديه الانكليزيه المحترفه بفوزه عليه علي ملعب الامارات في لندن 2-1 الاربعاء الماضي.

وتغلب مانشستر سيتي علي هال سيتي 4-2. سجل للفائز الارجنتيني سيرخيو اغويرو (7) والبوسني ادين دزيكو (11 و68) والمخضرم فرانك لامبارد (87)، وللخاسر مدافع سيتي الفرنسي ايلياكيم مانغالا (21 خطا في مرمي فريقه) وابل هرنانديز (32 من ركله جزاء.

وتغلب كريستال بالاس علي ليستر سيتي بهدفين سجلهما فريزر كامبل (51) والاسترالي مايل جيديناك (54).

وانتهي دربي قطبي ميرسيسايد ليفربول وايفرتون بالتعادل 1-1 علي ملعب “انفيلد رود”.

وكان ليفربول في طريقه الي تحقيق فوز مستحق عندما سيطر علي مجريات المباراه من البدايه وتقدم بهدف لقائده ستيفن جيرارد في الدقيقه 65 من ركله حره مباشره من خارج المنطقه وكان بامكانه حسم النتيجه عبر مهاجمه الدولي الايطالي ماريو بالوتيلي بعد دقيقتين لكن الكره ارتطمت بالعارضه، بيد ان ايفرتون خطف هدف التعادل في الدقيقه الثانيه من الوقت بدل الضائع عبر قائده المدافع فيل جاغيلكا من تسديده قويه رائعه بيمناه سكنت الزاويه التسعين للحارس الدولي البلجيكي سيمون مينيوليه. وتابع ليفربول اهدار النقاط واكتفي بنقطه هي الوحيده له في المباريات الثلاث الاخيره حيث خسر امام ضيفه استون فيلا (صفر-1) ومضيفه وست هام (1-3) في المرحلتين السابقتين، فرفع رصيده الي 7 نقاط في المركز العاشر. في المقابل، اقتنص ايفرتون نقطه ثمينه تفادي من خلالها الخساره الثانيه علي التوالي والثالثه هذا الموسم فرفع رصيده الي 6 نقاط في المركز الثاني عشر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا