برعاية

شاكر يتعرض لوعكة صحية

شاكر يتعرض لوعكة صحية

المت وعكه صحيه خفيفه بمدرب منتخب العراق لكره القدم حكيم شاكر، لكنها لن تمنعه من متابعه مشواره مع الفريق في اسياد انتشون 2014 بكوريا الجنوبيه، او التفكير بالميداليه الذهبيه.

وكان من المقرر ان يحضر حكيم شاكر مؤتمراً صحفياً لمدربي منتخبي العراق والسعوديه اللذين يلتقيان في ربع نهائي المسابقه غداً الاحد، لكنه غاب بسبب تعرضه الي انفلوانزا شديده، ولم يحضر ايضاً مدرب السعوديه، الاسباني انطونيو لوبيز لورنزو.

ولم يخفف حضور مساعد مدرب المنتخب العراقي صفاء عدنان، من وطاه الحديث باعجاب عن فريقه والتطلع الي احراز الميداليه الذهبيه.

وقال عدنان: "اسف لعدم حضور المدرب حكيم شاكر الذي تعرض لوعكه صحيه بسيطه، فالاجواء كانت ممطره امس وهو يعاني الان من البرد، لكنه سيتابع مشواره مع الفريق بشكل طبيعي".

وفاز العراق علي طاجيكستان 4-2، في حين تغلبت السعوديه علي اوزبكستان 3-2 امس الجمعه في الدور ثمن النهائي.

وتابع عدنان: "المباراه مع المنتخب السعودي لها طعم خاص بالنسبه الي المنطقه العربيه، فكل طرف يعرف اسلوب الاخر جيداً، وهما فريقان كبيران في القاره الاسيويه". 

واضاف: "سبق ان التقينا مع المنتخب السعودي مرتين في كاس اسيا للمنتخبات الاولمبيه التي اقيمت مؤخراً بسلطنه عمان في المباراتين الافتتاحيه والنهائيه، ونجحنا في احراز اللقب، لكن هذا لا يعني انه لا يجب ان نحسب كل الحسابات للمنتخب السعودي، فهو جيد والمباراه ستكون كبيره".

وعن توقعاته في المباراه المقبله والبطوله ككل قال مساعد المدرب العراقي: "المنتخب الذي سيرتكب عدداً اقل من الاخطاء سيفوز ويصل الي المربع الذهبي، فالمنتخب العراقي سبق ان حصل علي العديد من الالقاب، ويتطلع لاحراز الميداليه في كل بطوله يشارك فيها".

واشاد باللاعبين الحاليين بقوله: "انه جيل ذهبي للكره العراقيه، فلقد حل هذا المنتخب رابعاً في كاس العالم للشباب دون 20 عاماً في تركيا، وثانياً في كاس اسيا دون 19 عاماً خلف كوريا الجنوبيه، وتوج بطلاً لكاس اسيا للمنتخبات الاولمبيه".

لكنه استدرك قائلاً: "طبعاً كره القدم لا تعرف التوقعات، فجميع الفرق حضرت الي الدوره للمنافسه والتاهل والحصول علي ميداليه، ونحن نركز علي ان يكون منتخبنا جيداً في جميع المباريات وان يقدم اللاعبون مستواهم سواء امام السعوديه او اي منتخب اخر".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا